القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخليج اليوم 20-10-2023 موعد وتوقيت مباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي للمحترفين

 


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يسعى فريق الهلال حامل اللقب في الموسم الماضي إلى مواصلة عروضه القوية رغم إصابة نجمه البرازيلي نيمار جونيور بقطع في الرباط الصليبي ونهاية موسمه، وهذه المرة حينما يستضيف نظيره فريق الخليج على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض في مساء يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر 2023.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الهلال ضد الخليج، الهلال يجد نفسه حاليًا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة من تسع جولات حقق خلالها الفوز في سبع مباريات مقابل السقوط في فخ التعادل في لقائين فقط لا غير، دون أن يتعرض إلى الخسارة في أي مباراة على الإطلاق، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يسجل 26 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول سبعة أهداف في شباكه، بينما يتواجد الخليج في الوقت الراهن في المركز الحادي عشر في الترتيب برصيد تسع نقاط من تسع جولات بعد الانتصار في مباراتين فقط لا غير مقابل الخسارة في 4، كما سقط في فخ التعادل في ثلاث مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في إحراز تسعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول 14 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي للمحترفين

كورة لايف الهلال والخليج، تقام مباراة الهلال والخليج في مساء يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ما هو توقيت مباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت الهلال والخليج، تنطلق مباراة الهلال والخليج تحديدًا في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك متابعة نتيجة مباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي للمحترفين

أين يمكنني متابعة احداث مباراة الهلال والخليج؟ تنقل مباراة الهلال والخليج عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت الجديد الهلال والخليج، تذاع مباراة الهلال ضد الخليج تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى قناة SSC SPORTS SD الأولى المجانية، وهي القنوات المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

من هو معلق مباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي للمحترفين؟

الهلال والخليج كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة الهلال والخليج في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على المباراة المعلق السعودي فهد العتيبي.

كيف تشاهد الهلال ضد الخليج في الدوري السعودي للمحترفين عبر الإنترنت؟

الهلال والخليج يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الهلال والخليج عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق شاهد VIP عبر مختلف الأجهزة الذكية.

متابعة مباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي للمحترفين

الهلال والخليج، الهلال كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق الأخدود بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، ويستعد أيضًا لخوض مباراتين في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى البطولة ذاتها، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق الأهلي في المباراة الأولى، ثم مضيفه فريق الفتح في المباراة الثانية، إضافة إلى مباراتين في بطولة دوري أبطال آسيا أمام فريق مومباي سيتي الهندي ذهابًا وإيابًا، وأيضًا مباراة أخرى في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام فريق الحزم.

الهلال والخليج، الخليج من جانبه كان قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته الماضية أمام ضيفه فريق الرائد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر شبكة الإنترنت لمباراة الهلال والخليج الجمعة 20/10/2023 في الدوري السعودي للمحترفين

Ads1
Ads2
Ads5