القنوات الناقلة لمباراة الشارقة وناساف اليوم 23-10-2023 توقيت وموعد مباراة الشارقة الإماراتي في دوري أبطال آسيا



القنوات الناقلة لمباراة الشارقة وناساف اليوم 23-10-2023 توقيت موعد مباراة الشارقة الإماراتي في دوري أبطال آسيا ، حيث يسعى فريق الشارقة الإماراتي إلى قطع خطوة في غاية الأهمية نحو الدور القادم في النسخة الحالية من دوري الأبطال في مساء اليوم الإثنين الموافق 23 أكتوبر 2023، وذلك حينما يستضيف نظيره العنيد فريق ناساف الأوزبكي على أرضية ملعب الشارقة على الأراضي الإماراتية.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الشارقة ضد ناساف، الشارقة يجد نفسه حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا برصيد أربع نقاط من جولتين بعد فوزه في مباراة مقابل السقوط في فخ التعادل في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يسجل هدف وحيد في مرمى منافسيه مقابل عدم دخول أي هدف في شباكه، بينما يتواجد ناساف في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة الترتيب برصيد ست نقاط من جولتين بعد الفوز في مباراتين، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في إحراز أربعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول هدف وحيد في شباكه.

موعد مباراة الشارقة وناساف في دوري أبطال آسيا

كورة لايف الشارقة وناساف، تقام مباراة الشارقة وناساف في مساء اليوم الإثنين الموافق 23 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب الشارقة على الأراضي الإماراتية ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا.

ما هو توقيت مباراة الشارقة وناساف في دوري أبطال آسيا؟

يلا شوت مشاهدة الشارقة وناساف، تنطلق مباراة الشارقة وناساف تحديدًا في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك متابعة مباراة الشارقة وناساف في دوري أبطال آسيا

أين يمكنني متابعة نتيجة مباراة الشارقة وناساف؟ تنقل مباراة الشارقة وناساف عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الشارقة وناساف في دوري أبطال آسيا؟

يلا شوت الجديد الشارقة وناساف، تذاع مباراة الشارقة ضد ناساف تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS AFC HD الأولى المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا.

من هو معلق مباراة الشارقة وناساف في دوري أبطال آسيا؟

الشارقة وناساف كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة الشارقة وناساف في دوري أبطال آسيا، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق المصري علي محمد علي.

كيف تشاهد الشارقة ضد ناساف في دوري أبطال آسيا عبر الإنترنت؟

الشارقة وناساف يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الشارقة وناساف عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الشارقة وناساف في دوري أبطال آسيا

قنوات مفتوحة تنقل مباراة الشارقة وناساف، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة الشارقة وناساف عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة AZ Tv / التردد، 11169 أفقي /  معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 416°E.
  • قناة TRT SPOR HD / التردد، 11054 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،
  • قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.
  • قناة Polsat Sport / التردد، 11158 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 11804 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 12207 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 12530 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،  N S S 7.

متابعة مباراة الشارقة وناساف في دوري أبطال آسيا

متابعة الشارقة وناساف، الشارقة كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد ضيفه فريق اتحاد كلباء بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس رابطة المحترفين الإماراتية.

قناة تذيع الشارقة وناساف، ناساف من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق دينامو سمرقند بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس أوزبكستان.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت مباراة الشارقة وناساف الإثنين 23/10/2023 في دوري أبطال آسيا

Ads1
Ads2
Ads5