القنوات الناقلة لمباراة العين والفيحاء اليوم 24-10-2023 توقيت وموعد مباراة العين والفيحاء في دوري أبطال آسيا


القنوات الناقلة لمباراة العين والفيحاء اليوم 24-10-2023 توقيت وموعد مباراة العين والفيحاء في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة مباراة العين والفيحاء في دوري أبطال آسيا، حيث يتطلع فريق العين الإماراتي إلى تحقيق انتصار جديد في النسخة الحالية من دوري الأبطال، وهذه المرة حينما يستضيف نظيره المتواضع فريق الفيحاء السعودي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب هزاع بن زايد على الأراضي الإماراتية.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين العين ضد الفيحاء، العين يجد نفسه حاليًا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا برصيد ست نقاط من جولتين بعد أن فاز في مباراتين، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل سبعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول هدفين في شباكه، بينما يتواجد الفيحاء في الوقت الراهن في المركز الثالث في الترتيب برصيد ثلاث نقاط من جولتين بعد الفوز في مباراة مقابل الخسارة في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز هدفين في مرمى منافسيه مقابل دخول هدف وحيد في شباكه.

موعد مباراة العين والفيحاء في دوري أبطال آسيا

كورة لايف العين والفيحاء، تقام مباراة العين والفيحاء في مساء يوم الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب هزاع بن زايد على الأراضي الإماراتية ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا.

ما هو توقيت مباراة العين والفيحاء في دوري أبطال آسيا؟

تذاع مباراة العين والفيحاء، تنطلق مباراة العين والفيحاء تحديدًا في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك متابعة مباراة العين والفيحاء في دوري أبطال آسيا

أين يمكنني متابعة مباراة العين والفيحاء؟ تنقل مباراة العين والفيحاء عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة العين والفيحاء في دوري أبطال آسيا؟

يلا شوت الجديد العين والفيحاء، تذاع مباراة العين ضد الفيحاء تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS AFC HD المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا.

من هو معلق مباراة العين والفيحاء في دوري أبطال آسيا؟

القنوات الناقلة لمباراة العين والفيحاء اليوم 24-10-2023 توقيت وموعد مباراة العين والفيحاء في دوري أبطال آسيا العين والفيحاء كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة العين والفيحاء في دوري أبطال آسيا، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق عامر الخوذيري.

كيف تشاهد العين ضد الفيحاء في دوري أبطال آسيا عبر الإنترنت؟

العين والفيحاء يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة العين والفيحاء عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العين والفيحاء في دوري أبطال آسيا

قنوات مفتوحة تنقل مباراة العين والفيحاء، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة العين والفيحاء عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة BT Sport 2 HD / التردد، 12515 أفقي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra 2A 2B 2D.
  • قناة Maiwand TV / التردد، 11885 أفقي / معدل  الترميز، 27500 / القمر Y1A.
  • قناة SRF Zwei HD / التردد، 10971 أفقي / معدل الترميز، 29700 / القمر، Hot Bird.
  • قناة M4 Sport / التردد، 11900 أفقي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Movistar Liga De Campeones / التردد، 11259 عمودي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra.
  • قناة Sport 1 Hungary / التردد، 12034 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Sport 1 Hungary / التردد، 11727 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.

متابعة أحداث مباراة العين والفيحاء في دوري أبطال آسيا

متابعة العين والفيحاء، العين كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق النصر بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس رابطة المحترفين الإماراتية.

تابع العين والفيحاء، الفيحاء من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق الأخدود بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة العين والفيحاء الثلاثاء 24/10/2023 في دوري أبطال آسيا

Ads1
Ads2
Ads5