القنوات الناقلة لمباراة النصر والدحيل اليوم 24-10-2023 توقيت وموعد مباراة الدحيل والنصر في دوري أبطال آسيا



 القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا، حيث يطمح فريق النصر السعودي بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مواصلة عروضه القوية في مساء يوم الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر 2023، وذلك حينما يواجه ضيفه العنيد فريق الدحيل القطري على أرضية ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين النصر ضد الدحيل، يتواجد النصر في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا برصيد ست نقاط من جولتين بعد الانتصار في مباراتين، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل خمسة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول هدف وحيد في شباكه، أما الدحيل فيجد نفسه حاليًا في المركز الثالث في الترتيب برصيد نقطة واحدة من جولتين بعد سقوطه في فخ التعادل في مباراة مقابل الخسارة في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف لم يحرز أي هدف على الإطلاق في مرمى منافسيه مقابل دخول هدف وحيد في شباكه.

موعد مباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا

كورة لايف النصر والدحيل، تقام مباراة النصر والدحيل في مساء يوم الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا.

ما هو توقيت مباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا؟

القنوات الناقلة لمباراة النصر والدحيل اليوم 24-10-2023 توقيت وموعد مباراة الدحيل والنصر في دوري أبطال آسيا النصر والدحيل، تنطلق مباراة النصر والدحيل تحديدًا في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك متابعة مباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا

أين يمكنني متابعة أحداث مباراة النصر والدحيل؟ تنقل مباراة النصر والدحيل عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا؟

يلا شوت الجديد النصر والدحيل، تذاع مباراة النصر ضد الدحيل تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS AFC HD المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا.

من هو معلق مباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا؟

النصر والدحيل كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق اليمني حسن العيدروس.

كيف تشاهد النصر ضد الدحيل في دوري أبطال آسيا عبر الإنترنت؟

النصر والدحيل يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة النصر والدحيل عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا

قنوات مفتوحة تنفل النصر والدحيل، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة النصر والدحيل عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 / التردد، 11739 أفقي / معدل الترميز، 29900 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canale 5 Italia / التردد، 11917 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة RTS 1 Serbia / التردد، 11554 افقي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Eutelsat W2.
  • قناة Sky Sport 1 Deutschland / التردد، 12031 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة TVP Sport HD / التردد، 10834 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Ziggo Sport Select HD / التردد، 12129 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.

متابعة أحداث مباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا

متابعه النصر والدحيل، النصر كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق ضمك بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

تابع النصر والدحيل، الدحيل من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق الغرافة بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس نجوم قطر.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الدحيل

تُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتُذاع تحديدًا عبر قناة “beIN Sports AFC”.


تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الدحيل

تردد قناة على “beIN Sports AFC” قمر: Arabsat 2A، تردد: 12379، استقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معدل تصحيح الخطأ: 3/2.


معلق مباراة النصر ضد الدحيل

أسندت الشبكة القطرية مهمة التعليق على المباراة للمعلق البحريني، خالد الحدي.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت النصر والدحيل الثلاثاء 24/10/2023 في دوري أبطال آسيا

Ads1
Ads2
Ads5