نتيجة وملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن اليوم 24-10-2023 في دوري أبطال اوروبا 2023

 


نتيجة وملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن اليوم 24-10-2023 في دوري أبطال اوروبا 2023، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاغن في دوري أبطال أوروبا، حيث يتطلع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى تحقيق انتصاره الأول في النسخة الحالية من دوري الأبطال في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر 2023، وذلك حينما يستضيف نظيره العنيد فريق كوبنهاغن الدنماركي على أرضية ملعب أولد ترافورد على الأراضي الإنجليزية.

نتيجة وملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن اليوم 24-10-2023 في دوري أبطال اوروبا 2023، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين مانشستر يونايتد ضد كوبنهاغن، يتواجد مانشستر يونايتد في الوقت الراهن في المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الأولى في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد صفر من النقاط من جولتين بعد الخسارة في مباراتين، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من تسجيل خمسة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول سبعة أهداف في شباكه، أما كوبنهاغن فيجد نفسه حاليًا في المركز الثالث في الترتيب برصيد نقطة واحدة من جولتين بعد السقوط في فخ التعادل في مباراة مقابل الخسارة في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يحرز ثلاثة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول أربعة أهداف في شباكه.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاغن في دوري أبطال أوروبا

كورة لايف مانشستر يونايتد وكوبنهاغن، تقام مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاغن في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب أولد ترافورد على الأراضي الإنجليزية ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ما هو توقيت مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاغن في دوري أبطال أوروبا؟

يلا شوت مشاهدة مانشستر يونايتد وكوبنهاغن، تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاغن تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاغن في دوري أبطال أوروبا

أين يمكنني مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاغن؟ تنقل مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاغن عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاغن في دوري أبطال أوروبا؟

يلا شوت الجديد مانشستر يونايتد وكوبنهاغن، تذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد كوبنهاغن تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الثانية المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

من هو معلق مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاغن في دوري أبطال أوروبا؟

بث مباشر مانشستر يونايتد وكوبنهاغن كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاغن في دوري أبطال أوروبا، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق أحمد البلوشي.

كيف تشاهد مانشستر يونايتد ضد كوبنهاغن في دوري أبطال أوروبا عبر الإنترنت؟

بث مباشر مانشستر يونايتد وكوبنهاغن يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاغن عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاغن في دوري أبطال أوروبا

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاغن، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاغن عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 / التردد، 11739 أفقي / معدل الترميز، 29900 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canale 5 Italia / التردد، 11917 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة RTS 1 Serbia / التردد، 11554 افقي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Eutelsat W2.
  • قناة Sky Sport 1 Deutschland / التردد، 12031 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة TVP Sport HD / التردد، 10834 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Ziggo Sport Select HD / التردد، 12129 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاغن في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة ماتش مانشستر يونايتد وكوبنهاغن، مانشستر يونايتد كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع لايف لعبة مانشستر يونايتد وكوبنهاغن، كوبنهاغن من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق فايله بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الدنماركي.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع جول مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاغن الثلاثاء 24/10/2023 في دوري أبطال أوروبا

Ads1
Ads2
Ads5