القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم اليوم 26-10-2023 توقيت وموعد مباراة الإتحاد ضد الحزم في الدوري السعودي للمحترفين

 


القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يأمل فريق الاتحاد بقيادة نجمه الفرنسي كريم بنزيما العودة من جديد إلى المسار الصحيح على المستوى المحلي ونسيان التعثرات الماضية، على أن تكون الفرصة سانحة أمامه من أجل تحقيق مبتغاه في مساء يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر 2023 عندما يلتقي مع ضيفه فريق الحزم على أرضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الاتحاد ضد الحزم، يتواجد الاتحاد في الوقت الراهن في المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين برصيد 20 نقطة من 10 جولات بعد الفوز في ست مباريات مقابل الخسارة في لقائين، كما سقط في فخ التعادل في مثلهما، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل 19 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول سبعة أهداف في شباكه، أما الحزم فيجد نفسه حاليًا في المركز السابع عشر في الترتيب برصيد ست نقاط من 10 جولات حقق خلالها الانتصار في مباراة واحدة فقط لا غير مقابل الخسارة في 6، كما سقط في فخ التعادل في ثلاث مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز 11 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 26 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي للمحترفين

كورة لايف الاتحاد والحزم، تقام مباراة الاتحاد والحزم في مساء يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ما هو توقيت مباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي للمحترفين؟

تذاع مباراة الاتحاد والحزم، تنطلق مباراة الاتحاد والحزم تحديدًا في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك متابعه مباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي للمحترفين

أين يمكنني متابعه مباراة الاتحاد والحزم؟ تنقل مباراة الاتحاد والحزم عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت الجديد الاتحاد والحزم، تذاع مباراة الاتحاد ضد الحزم تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى قناة SSC SPORTS SD الأولى المجانية، وهي القنوات المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

من هو معلق مباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي للمحترفين؟

الاتحاد والحزم كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة الاتحاد والحزم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، حيث من المقرر أن تكشف عن هويته في الساعات القادمة.

كيف تتابع الاتحاد ضد الحزم في الدوري السعودي للمحترفين عبر الإنترنت؟

الاتحاد والحزم يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الاتحاد والحزم عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق شاهد VIP عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي للمحترفين

قنوات مفتوحة الاتحاد والحزم، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة الاتحاد والحزم عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Eleven Sports 1 HD Portugal / التردد، 12398 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat.
  • قناة Rah-e-Farda / التردد، 11293 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Afghansat 1.
  • قناة AZ Tv / التردد، 11169 أفقي /  معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 416°E.
  • قناة TRT SPOR HD / التردد، 11054 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،
  • قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.
  • قناة Polsat Sport / التردد، 11158 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.

متابعة مباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي للمحترفين

متابعة أحداث الاتحاد والحزم، الاتحاد كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق القوة الجوية العراقي بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا.

تابع الاتحاد والحزم، الحزم من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق الرائد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الاتحاد والحزم الخميس 26/10/2023 في الدوري السعودي للمحترفين

Ads1
Ads2
Ads5