القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والأهلي اليوم 27-10-2023 توقيت وموعد مباراة الأهلي السعودي والهلال في الدوري السعودي للمحترفين



القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والأهلي اليوم 27-10-2023 توقيت وموعد مباراة الأهلي السعودي والهلال في الدوري السعودي للمحترفين ، حيث تشهد أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض في مساء يوم الجمعة الموافق 27 أكتوبر 2023 قمة نارية من العيار الثقيل، وذلك حينما يصطدم فريق الهلال حامل اللقب في الموسم الماضي مع ضيفه العملاق وغريمه التقليدي فريق الأهلي في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم السعودية.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الهلال ضد الأهلي، الهلال يجد نفسه حاليًا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة من 10 جولات جمعها من خلال فوزه في 8 مباريات مقابل السقوط في فخ التعادل في مباراتين فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل 27 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول سبعة أهداف في شباكه، بينما يتواجد الأهلي في الوقت الراهن في المركز الرابع في الترتيب برصيد 22 نقطة من 10 جولات بعد الانتصار في سبع مباريات مقابل الخسارة في لقائين، كما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز 20 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 14 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والأهلي اليوم 27-10-2023 توقيت وموعد مباراة الأهلي السعودي والهلال في الدوري السعودي للمحترفين كورة لايف الهلال والأهلي، تقام مباراة الهلال والأهلي في مساء يوم الجمعة الموافق 27 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ما هو توقيت مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين؟

تذاع مباراة الهلال والأهلي، تنطلق مباراة الهلال والأهلي تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين

أين يمكنني مشاهدة مباراة الهلال والأهلي؟ تنقل مباراة الهلال والأهلي عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت الجديد الهلال والأهلي، تذاع مباراة الهلال ضد الأهلي تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى قناة SSC SPORTS SD الأولى المجانية، وهي القنوات المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

من هو معلق مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين؟

الهلال والأهلي كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة الهلال والأهلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، حيث من المقرر أن تكشف عن هويته في الساعات القادمة.

كيف تشاهد الهلال ضد الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين عبر الإنترنت؟

الهلال والأهلي يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الهلال والأهلي عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق شاهد VIP عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين

قنوات مفتوحة الهلال والأهلي، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة الهلال والأهلي عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة CBC SPORT HD / التردد، 11135 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة Iran 3 / التردد، 11555 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Intelsat 902.
  • قناة BT Sport 2 HD / التردد، 12515 أفقي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra 2A 2B 2D.
  • قناة Maiwand TV / التردد، 11885 أفقي / معدل  الترميز، 27500 / القمر Y1A.
  • قناة SRF Zwei HD / التردد، 10971 أفقي / معدل الترميز، 29700 / القمر، Hot Bird.
  • قناة M4 Sport / التردد، 11900 أفقي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Movistar Liga De Campeones / التردد، 11259 عمودي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra.
  • قناة Sport 1 Hungary / التردد، 12034 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Sport 1 Hungary / التردد، 11727 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.

متابعة مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين

متابعة أحداث الهلال والأهلي، الهلال كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق مومباي سيتي الهندي بستة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا.

تابع الهلال والأهلي، الأهلي من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعالياات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت مباراة الهلال والأهلي الجمعة 27/10/2023 في الدوري السعودي للمحترفين

Ads1
Ads2
Ads5