موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني



كورة لايف ماتش برشلونة وريال مدريد بث مباشر , يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر اليوم 28-10-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش برشلونة ضد ريال مدريد بث مباشر؟ في الدوري الإسباني، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني، حيث يطمح فريق برشلونة حامل اللقب في الموسم الماضي إلى مواصلة حملة الدفاع عن لقبه هذا الموسم، وذلك حينما يستضيف غريمه التقليدي فريق ريال مدريد في عصر يوم السبت الموافق 28 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب مونتجويك الأولمبي بإقليم كتالونيا.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر اليوم 28-10-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش برشلونة ضد ريال مدريد بث مباشر؟ في الدوري الإسباني، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين برشلونة ضد ريال مدريد، برشلونة يجد نفسه حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة من 10 جولات بعد أن فاز في سبع مباريات مقابل السقوط في فخ التعادل في ثلاث مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يسجل 22 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 10 أهداف في شباكه.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

كورة لايف برشلونة وريال مدريد، تقام مباراة برشلونة وريال مدريد في عصر يوم السبت الموافق 28 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب مونتجويك الأولمبي بإقليم كتالونيا ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

ما هو توقيت مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني؟

يلا شوت مشاهدة برشلونة وريال مدريد، تنطلق مباراة برشلونة وريال مدريد تحديدًا في تمام الساعة:

  • الرابعة والربع عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الرابعة والربع عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة والربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد؟ تنقل مباراة برشلونة وريال مدريد عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني؟

يلا شوت الجديد برشلونة وريال مدريد، تذاع مباراة برشلونة ضد ريال مدريد تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني.

من هو معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني؟

بث مباشر برشلونة وريال مدريد كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

كيف تشاهد برشلونة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني عبر الإنترنت؟

بث مباشر برشلونة وريال مدريد يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Eleven Sports 1 HD Portugal / التردد، 12398 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat.
  • قناة Rah-e-Farda / التردد، 11293 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Afghansat 1.
  • قناة AZ Tv / التردد، 11169 أفقي /  معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 416°E.
  • قناة TRT SPOR HD / التردد، 11054 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،
  • قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.
  • قناة Polsat Sport / التردد، 11158 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

مشاهدة ماتش برشلونة وريال مدريد، برشلونة كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق شاختار الأوكراني بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع لايف لعبة برشلونة وريال مدريد، ريال مدريد من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق سبورتينغ براغا البرتغالي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع جول مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد السبت 28/10/2023 في الدوري الإسباني

 

Ads1
Ads2
Ads5