موعد مباراة ليفربول ونوتينغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز



يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ليفربول ونوتنغهام فورست بث مباشر اليوم 29-10-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش ليفربول ضد نوتينغهام فورست بث مباشر؟ في الدوري الإنجليزي الممتاز، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ليفربول ونوتينغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يطمح فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح إلى مواصلة عروضه القوية في عصر يوم الأحد الموافق 29 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب أنفيلد رود، وذلك حينما يواجه ضيفه المتواضع فريق نوتينغهام فورست.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة ليفربول ونوتينغهام فورست بث مباشر اليوم 29-10-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش ليفربول ضد نوتينغهام فورست بث مباشر؟ في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين ليفربول ضد نوتينغهام فورست، يتواجد ليفربول في الوقت الراهن في المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة من تسع جولات بعد أن فاز في ست مباريات مقابل الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في لقائين، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل 20 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول تسعة أهداف في شباكه، أما نوتينغهام فورست فيجد نفسه حاليًا في المركز الخامس عشر في الترتيب برصيد 10 نقاط من تسع جولات حقق خلالها الانتصار في مباراتين فقط لا غير مقابل الخسارة في 3، كما سقط في فخ التعادل في أربع مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز 10 أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول 12 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة ليفربول ونوتينغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز

كورة لايف ليفربول ونوتينغهام فورست، تقام مباراة ليفربول ونوتينغهام فورست في عصر يوم الأحد الموافق 29 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب أنفيلد رود ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ما هو توقيت مباراة ليفربول ونوتينغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

يلا شوت مشاهدة ليفربول ونوتنغهام فورست،  مشاهدة مباراة ليفربول ونوتنغهام فورست بث مباشر اليوم 29-10-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش ليفربول ضد نوتينغهام فورست بث مباشر؟ في الدوري الإنجليزي  تنطلق مباراة ليفربول ونوتنغهام فورست تحديدًا في تمام الساعة:

  • الرابعة عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة ليفربول ونوتينغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز

أين يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول ونوتينغهام فورست؟ تنقل مباراة ليفربول ونوتينغهام فورست عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتينغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

يلا شوت الجديد ليفربول ونوتينغهام فورست، تذاع مباراة ليفربول ضد نوتينغهام فورست تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الثانية المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

من هو معلق مباراة ليفربول ونوتينغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

بث مباشر ليفربول ونوتينغهام فورست كورة لايف، كشف القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة ليفربول ونوتينغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق أحمد البلوشي.

كيف تشاهد ليفربول ضد نوتينغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر الإنترنت؟

بث مباشر ليفربول ونوتينغهام فورست يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة ليفربول ونوتينغهام فورست عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ونوتينغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة ليفربول ونوتينغهام فورست، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة ليفربول ونوتينغهام فورست عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Eleven Sports 1 HD Portugal / التردد، 12398 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat.
  • قناة Rah-e-Farda / التردد، 11293 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Afghansat 1.
  • قناة AZ Tv / التردد، 11169 أفقي /  معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 416°E.
  • قناة TRT SPOR HD / التردد، 11054 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،
  • قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.
  • قناة Polsat Sport / التردد، 11158 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.

مشاهدة مباراة ليفربول ونوتينغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز

مشاهدة ماتش ليفربول ونوتينغهام فورست، ليفربول كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق تولوز الفرنسي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الأوروبي.

 مشاهدة مباراة ليفربول ونوتنغهام فورست بث مباشر اليوم 29-10-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش ليفربول ضد نوتينغهام فورست بث مباشر؟ في الدوري الإنجليزي  تابع لايف لعبة ليفربول ونوتنغهام فورست، نوتينغهام فورست من جانبه كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في مباراته الماضية أمام ضيفه فريق لوتون تاون في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول ونوتينغهام فورست الأحد 29/10/2023 في الدوري الإنجليزي الممتاز

Ads1
Ads2
Ads5