القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والفيحاء اليوم 31-10-2023 توقيت وموعد مباراة الفيحاء والإتحاد اليوم في كأس الملك



القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والفيحاء اليوم 31-10-2023 توقيت وموعد مباراة الفيحاء والإتحاد اليوم في كأس الملك ، حيث يأمل فريق الاتحاد بقيادة نجمه الفرنسي كريم بنزيما العودة من جديد إلى المسار الصحيح على المستوى المحلي ونسيان التعثرات الماضية، على أن تكون الفرصة سانحة أمامه من أجل تحقيق مبتغاه في مساء يوم الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر 2023 عندما يلتقي مع ضيفه فريق الفيحاء على أرضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة في دور السته عشر من بطولة كأس الملك .

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والفيحاء اليوم 30-10-2023 توقيت وموعد مباراة الفيحاء والإتحاد اليوم في كأس الملك  قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الاتحاد ضد الفيحاء ، يتواجد الاتحاد في الوقت الراهن في المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين برصيد 20 نقطة من 10 جولات بعد الفوز في ست مباريات مقابل الخسارة في لقائين، كما سقط في فخ التعادل في مثلهما، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل 19 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول سبعة أهداف في شباكه، أما الحزم فيجد نفسه حاليًا في المركز السابع عشر في الترتيب برصيد ست نقاط من 10 جولات حقق خلالها الانتصار في مباراة واحدة فقط لا غير مقابل الخسارة في 6، كما سقط في فخ التعادل في ثلاث مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز 11 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 26 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في  كأس الملك

كورة لايف الاتحاد والفيحاء ، تقام مباراة الاتحاد والحزم في مساء يوم الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة ضمن فعاليات بطولة  كأس الملك محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ما هو توقيت مباراة الاتحاد والفيحاء  في  كأس الملك؟

يلا شوت مشاهدة الاتحاد والفيحاء، تنطلق مباراة الاتحاد والفيحاء تحديدًا في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء في  كأس الملك

أين يمكنني مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء ؟ تنقل مباراة الاتحاد والفيحاء عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء في  كأس الملك؟

يلا شوت الجديد الاتحاد والفيحاء، تذاع مباراة الاتحاد ضد الفيحاء تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى قناة SSC SPORTS SD الأولى المجانية، وهي القنوات المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين و كأس الملك .

ما تردد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء في كأس الملك 2024؟

بمكنك مشاهدة قناة SSC EXTRA 1 الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء في كأس الملك من خلال القمر الصناعي عرب سات فقط، من خلال التردد التالي..

تردد قناة SSC EXTRA 1 HD على عرب سات

  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

من هو معلق مباراة الاتحاد والفيحاء في  كأس الملك؟

الاتحاد والفيحاء كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة الاتحاد والفيحاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، حيث من المقرر أن تكشف عن هويته في الساعات القادمة.

كيف تشاهد الاتحاد ضد الفيحاء في  كأس الملك عبر الإنترنت؟

الاتحاد والفيحاء يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الاتحاد والحزم عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق شاهد VIP عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء في  كأس الملك

قنوات مفتوحة الاتحاد والفيحاء، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Eleven Sports 1 HD Portugal / التردد، 12398 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat.
  • قناة Rah-e-Farda / التردد، 11293 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Afghansat 1.
  • قناة AZ Tv / التردد، 11169 أفقي /  معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 416°E.
  • قناة TRT SPOR HD / التردد، 11054 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،
  • قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.
  • قناة Polsat Sport / التردد، 11158 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.

ما أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء في كأس الملك 2024؟

هناك 4 فئات لتذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء، أقلها تبلغ قيمتها 20 ريالًا سعوديًا، أما الأغلى يصل سعرها إلى 300 ريال.

أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء

  • خلف المرمى: 20 ريال
  • موحد الواجهة: 40 ريال
  • بريميوم: 60 ريال
  • منصة فضية: 300 ريال

مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء في  كأس الملك

مشاهدة الاتحاد والفيحاء، الاتحاد كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق القوة الجوية العراقي بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا.

تابع الاتحاد والفيحاء، الحزم من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق الرائد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والفيحاء اليوم 31-10-2023 توقيت وموعد مباراة الفيحاء والإتحاد اليوم في كأس الملك 

Ads1
Ads2
Ads5