القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأبها اليوم 31-10-2023 توقيت وموعد مباراة أهلي جدة وأبها اليوم في كأس الملك



 القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة  الأهلي وأبها في الدوري كأس الملك ، حيث يطمح فريق الهلال حامل اللقب في الموسم الماضي إلى تعزيز موقعه في صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، وذلك حينما يستضيف نظيره العملاق فريق الأهلي في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم السعودية في مساء يوم الجمعة الموافق 27 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأبها اليوم 31-10-2023 توقيت وموعد مباراة أهلي جدة وأبها اليوم في كأس الملك  قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الهلال ضد الأهلي، الهلال سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه خورخي جيسوس بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: ياسين بونو، سعود عبد الحميد، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، ياسر الشهراني، روبين نيفيز، محمد كنو، مالكوم، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، سالم الدوسري، ألكسندر ميتروفيتش، أما الأهلي فسيدخل المباراة تحت قيادة مدربه ماتياس يايسله بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: إدوارد ميندي، بسام الحريجي، روجير إيبانيز، عبد الباسط هندي، عبد الله العمار، محمد المجحد، فرانك كيسي، رياض محرز، غابرييل فيغا، سانت ماكسيمان، روبيرتو فيرمينو.

أين يمكنك مشاهدة مباراة  الأهلي وأبها في  كأس الملك 

أين يمكنني مشاهدة مباراة  الأهلي وأبها؟ تنقل مباراة الهلال والأهلي عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة  الأهلي وأبها في  كأس الملك ؟

يلا شوت الجديد  الأهلي وأبها، تذاع مباراة  الأهلي ضد أبها تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى قناة SSC SPORTS SD الأولى المجانية، وهي القنوات المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الأهلي وأبها في  كأس الملك 

كورة لايف  الأهلي وأبها، تقام مباراة  الأهلي وأبها في مساء يوم الجمعة الموافق 27 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ما هو توقيت مباراة  الأهلي وأبها في  كأس الملك ؟

يلا شوت مشاهدة  الأهلي وأبها، تنطلق مباراة الأهلي وأبها تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كيف تشاهد أبها ضد الأهلي في الدوري  كأس الملك ؟

 الأهلي وأبها يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الهلال والأهلي عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق شاهد VIP عبر مختلف الأجهزة الذكية.

من هو معلق مباراة  الأهلي وأبها في  كأس الملك ؟

 الأهلي وأبها كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة الهلال والأهلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، حيث من المقرر أن تكشف عن هويته في الساعات القادمة.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة  الأهلي وأبها في  كأس الملك 

قنوات مفتوحة الأهلي وأبها، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة الهلال والأهلي عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة CBC SPORT HD / التردد، 11135 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، AzerSpace 46°E.
  • قناة Iran 3 / التردد، 11555 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Intelsat 902.
  • قناة BT Sport 2 HD / التردد، 12515 أفقي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra 2A 2B 2D.
  • قناة Maiwand TV / التردد، 11885 أفقي / معدل  الترميز، 27500 / القمر Y1A.
  • قناة SRF Zwei HD / التردد، 10971 أفقي / معدل الترميز، 29700 / القمر، Hot Bird.
  • قناة M4 Sport / التردد، 11900 أفقي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Movistar Liga De Campeones / التردد، 11259 عمودي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra.
  • قناة Sport 1 Hungary / التردد، 12034 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Sport 1 Hungary / التردد، 11727 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.

مشاهدة مباراة الأهلي وأبها في  كأس الملك 

مشاهدة  الأهلي وأبها، الهلال يستعد لخوض ثلاث مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق الفتح في المباراة الأولى، ثم ضيفه فريق التعاون في المباراة الثانية، وأخيرًا مضيفه فريق الحزم في المباراة الثالثة، إضافة إلى مباراة أخرى في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام مضيفه فريق الحزم، وأيضًا مباراة أخرى في بطولة دوري أبطال آسيا أمام مضيفه فريق مومباي سيتي الهندي.

تابع  الأهلي وأبها، الأهلي من جانبه يستعد لخوض أربع مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق الرياض في المباراة الأولى، وبعدها مضيفه فريق ضمك في المباراة الثانية، وبعد ذلك ضيفه فريق الشباب في المباراة الثالثة، وأخيرًا مضيفه فريق أبها في المباراة الرابعة، إضافة إلى مباراة أخرى في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام ضيفه فريق أبها.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأبها اليوم 31-10-2023 توقيت وموعد مباراة أهلي جدة وأبها اليوم في كأس الملك 

Ads1
Ads2
Ads5