القنوات الناقلة لمباراة الشباب والفتح اليوم 31-10-2023 توقيت وموعد مباراة الشباب ضد الفتح اليوم في كأس الملك


القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الشباب والفتح  في كأس الملك ، حيث يأمل فريق الشباب في محاولة التقدم أكثر إلى مقدمة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، على أن تكون الفرصة سانحة أمامه من أجل تحقيق مبتغاه في مساء يوم الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر 2023 عندما يلتقي مع مضيفه المتواضع فريق أبها.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الشباب ضد الفتح ، يتواجد الشباب في الوقت الراهن في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة من 10 جولات حقق خلالها الانتصار في ثلاث مباريات مقابل السقوط في فخ التعادل في مثلها، كما تعرض إلى الخسارة في أربع مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل 13 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 17 هدفًا في شباكه، أما أبها فيجد نفسه حاليًا في المركز الخامس عشر في الترتيب برصيد سبع نقاط من 10 جولات بعد أن فاز في مباراتين مقابل الخسارة في 7 أخرى، كما سقط في فخ التعادل في لقاء وحيد فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز 8 أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول 20 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة الشباب والفتح  في كأس الملك 

كورة لايف الشباب والفتح ، تقام مباراة الشباب وأبها في مساء يوم السبت الموافق 31 أكتوبر 2023 ضمن فعاليات بطولة كأس الملك  .

ما هو توقيت مباراة الشباب والفتح  في كأس الملك ؟

يلا شوت مشاهدة الشباب والفتح ، تنطلق مباراة الشباب وأبها تحديدًا في تمام الساعة:

  • الخامسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الشباب والفتح  فيكأس الملك 

أين يمكنني مشاهدة مباراة الشباب والفتح ؟ تنقل مباراة الشباب والفتح  عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الشباب والفتح  فيكأس الملك  ؟

يلا شوت الجديد الشباب والفتح ، تذاع مباراة الشباب ضد الفتح  تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الثالثة المشفرة، إضافة إلى قناة SSC SPORTS SD الثالثة المجانية، وهي القنوات المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة كأس الملك  .

من هو معلق مباراة الشباب والفتح  في كأس الملك ؟

الشباب والفتح  كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة الشباب وأبها في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، حيث من المقرر أن تكشف عن هويته في الساعات القادمة.

كيف تشاهد الشباب والفتح  في كأس الملك عبر الإنترنت؟

الشباب والفتح  يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الشباب وأبها عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق شاهد VIP عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الشباب والفتح  في كأس الملك 

قنوات مفتوحة الشباب والفتح ، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة الشباب والفتح  عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Club RTL / التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.
  • قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.
  • قناة  TVi Portugal / التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.

متابعة مباراة الشباب وأبها في كأس الملك 

الشباب والفتح ، الشباب كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق الطائي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

الشباب والفتح  من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق الفتح بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت القنوات الناقلة لمباراة الشباب والفتح اليوم 31-10-2023 توقيت وموعد مباراة الشباب ضد الفتح اليوم في كأس الملك 

Ads1
Ads2
Ads5