القنوات الناقلة لمباراة التعاون والوحدة اليوم 31-10-2023 توقيت وموعد مباراة الوحدة ضد التعاون اليوم في كأس الملك



 القنوات الناقلة لمباراة التعاون والوحدة اليوم 31-10-2023 توقيت وموعد مباراة الوحدة ضد التعاون اليوم في كأس الملك القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة التعاون والوحدة في كأس الملك ، حيث يحل فريق التعاون ضيفًا من العيار الثقيل على نظيره المتواضع فريق الوحدة في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر 2023، وهدفه هو الحفاظ على موقعه في مقدمة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين بجانب كبار أندية كرة القدم السعودية.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين التعاون والوحدة، يتواجد التعاون في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة من 10 جولات جمعها من خلال انتصاره في سبع مباريات مقابل الخسارة في لقاء وحيد فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في مباراتين، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يسجل 20 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 8 أهداف في شباكه، أما الخليج فيجد نفسه حاليًا في المركز الثالث عشر في الترتيب برصيد تسع نقاط من 10 جولات حقق خلالها الفوز في مباراتين فقط لا غير مقابل الخسارة في 5، كما سقط في فخ التعادل في ثلاث مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في إحراز تسعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول 15 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة التعاون والوحدة في كأس الملك 

كورة لايف التعاون والوحدة ، تقام مباراة التعاون والخليج في مساء اليوم الخميس الموافق 26 أكتوبر 2023 ضمن فعاليات بطولة كأس الملك .

ما هو توقيت مباراة التعاون والوحدة في كأس الملك ؟

يلا شوت مشاهدة التعاون والوحدة، تنطلق مباراة التعاون والوحدة تحديدًا في تمام الساعة:

  • السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك متابعة مباراة التعاون والوحدة في كأس الملك 

أين يمكنني متابعة مباراة التعاون والوحدة ؟ تنقل مباراة التعاون والخليج عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة التعاون والوحدة في كأس الملك ؟

يلا شوت الجديد التعاون والوحدة ، تذاع مباراة التعاون ضد الخليج تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى قناة SSC SPORTS SD الأولى المجانية، وهي القنوات المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

من هو معلق مباراة التعاون والوحدة في كأس الملك ؟

التعاون والوحدة كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة التعاون والوحدة في كأس الملك ، حيث من المقرر أن تكشف عن هويته في الساعات القادمة.

كيف تشاهد التعاون والوحدة في كأس الملك عبر الإنترنت؟

التعاون والوحدة يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة التعاون والخليج عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق شاهد VIP عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة التعاون والوحدة في كأس الملك 

قنوات مفتوحة التعاون والخليج، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة التعاون والخليج عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 11804 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 12207 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 12530 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،  N S S 7.
  • قناة Canal + Sport 1 Afrique / التردد، 11785 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Eutelsat Sesat W4.
  • قناة ARENA SPORT / التردد، 11512  عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر Eutelsat.
  • قناة Idman / التردد، 11169 أفقي / معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 46°E.

مشاهدة مباراة التعاون والوحدة في كأس الملك 

مشاهدة التعاون والوحدة، التعاون كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراته الماضية أمام ضيفه فريق الاتحاد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

تابع التعاون والوحدة، الوحدة من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق الهلال بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت القنوات الناقلة لمباراة التعاون والوحدة اليوم 31-10-2023 توقيت وموعد مباراة الوحدة ضد التعاون اليوم في كأس الملك 

Ads1
Ads2
Ads5