القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق اليوم 31-10-2023 توقيت وموعد مباراة النصر ضد الاتفاق اليوم في كأس الملك

 


القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة النصر والاتفاق في كأس الملك ، حيث يحل فريق النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ضيفًا من العيار الثقيل على نظيره المتواضع فريق الفيحاء في مساء يوم السبت الموافق 28 أكتوبر 2023 ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين النصر ضد الاتفاق ، النصر يجد نفسه حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين برصيد 22 نقطة من 10 جولات بعد الفوز في سبع مباريات مقابل الخسارة في لقائين، كما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل 28 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 13 هدفًا في شباكه، بينما يتواجد الفيحاء في الوقت الراهن في المركز الثامن في الترتيب برصيد 14 نقطة من 10 جولات جمعها من خلال فوزه في ثلاث مباريات مقابل الخسارة في لقائين فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في خمس مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز 11 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 8 أهداف في شباكه.

موعد مباراة النصر والاتفاق في كأس الملك 

كورة لايف النصر والاتفاق، تقام مباراة النصر والاتفاق في مساء يوم السبت الموافق 31 أكتوبر 2023 ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ما هو توقيت مباراة النصر والاتفاق في كأس الملك ؟

يلا شوت مشاهدة النصر والاتفاق، تنطلق مباراة النصر والاتفاق تحديدًا في تمام الساعة:

  • الخامسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة النصر والاتفاق في كأس الملك 

أين يمكنني مشاهدة مباراة النصر والاتفاق ؟ تنقل مباراة النصر والفيحاء عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق في كأس الملك 2024؟


بمكنك مشاهدة قناة SSC 1 الناقلة لمباراة النصر والاتفاق في كأس الملك من خلال القمر الصناعي عرب سات فقط، من خلال التردد التالي..

تردد قناة SSC 1 HD على عرب سات

  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق في كأس الملك ؟

يلا شوت الجديد النصر والاتفاق، تذاع مباراة النصر ضد الفيحاء تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى قناة SSC SPORTS SD الأولى المجانية، وهي القنوات المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

من هو معلق مباراة النصر والاتفاق في كأس الملك ؟

النصر والاتفاق كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة النصر والفيحاء في كأس الملك ، حيث من المقرر أن تكشف عن هويته في الساعات القادمة.

كيف تشاهد النصر ضد الاتفاق في كأس الملك  عبر الإنترنت؟

النصر والاتفاق يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة النصر والاتفاق عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق شاهد VIP عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والاتفاق في كأس الملك 

قنوات مفتوحة النصر والاتفاق، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة النصر والفيحاء عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 / التردد، 11739 أفقي / معدل الترميز، 29900 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canale 5 Italia / التردد، 11917 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة RTS 1 Serbia / التردد، 11554 افقي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Eutelsat W2.
  • قناة Sky Sport 1 Deutschland / التردد، 12031 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة TVP Sport HD / التردد، 10834 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Ziggo Sport Select HD / التردد، 12129 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.

مشاهدة مباراة النصر والاتفاق في كأس الملك 

مشاهدة النصر والاتفاق، النصر كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق الدحيل القطري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا.

تابع النصر والاتفاق من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق العين الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق اليوم 31-10-2023 توقيت وموعد مباراة النصر ضد الاتفاق اليوم في كأس الملك 

Ads1
Ads2
Ads5