القنوات الناقلة لنزال تايسون فيوري وفرانسيس نغانو اليوم FURY Vs NGANNOU القنوات الناقلة لعرض UFC في موسم الرياض في بطولة القتال غير المحدود



موعد نزال تايسون فيوري و نغانو اليوم FURY Vs NGANNOU  ويعتبر هذا النزال هو الذي سوف يقام في افتتاح موسم الرياض 2023، تعرف على القنوات الناقلة لهذا النزال التاريخي، مع أهم المعلومات عنه لا يزال موسم الرياض يعلن عن الفعاليات التي سينظمها، من بينها تحديات UFC Fight Night بالتعاون مع UFC، المنظمة الرائدة في العالم لفنون القتال المختلطة (MMA). وأشار إلى استضافة موسم الرياض ضمن فعالياته المشوقة في نسخته الرابعة ليلة مليئة بالإثارة والندية ممثلا في نزال قوي يوم السبت 2 مارس 2024. 

القنوات الناقلة لنزال تايسون فيوري وفرانسيس نغانو اليوم FURY Vs NGANNOU القنوات الناقلة لعرض UFC في موسم الرياض في بطولة القتال غير المحدود  مع بداية موسم الرياض في المملكة العربية السعودية يتجه أنظار محبي وعشاق القتال الحر UFC الي أشرس نزال على وجه الكرة الأرضية، والذي سوف يجمع بين البريطاني تايسون فيوري وخصمه الكاميروني فرانسيس نغانو، ذلك النزال الذي سوف يقام في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وذلك يوم 28 أكتوبر 2023م وذلك تحت مسمى “أشرس رجل على وجه الأرض”.

موعد نزال فرانسيس نغانو ضد تايسون فيوري في موسم الرياض .

  • الساعة 16:00 بتوقيت المغرب وغرينتش
  • الساعة 17:00 بتوقيت تونس والجزائر
  • الساعة 18:00 بتوقيت مصر والسودان
  • الساعة 19:00 بتوقيت السعودية قطر البحرين والكويت

القنوات الناقلة لنزال تايسون فيوري وفرانسيس نغانو في موسم الرياض .

  • BT Sport Box Office.
  • Ssc HD

القنوات الناقلة لنزال تايسون فيوري وفرانسيس نغانو في موسم الرياض في بطولة القتال غير المحدود UFC

كورة لايف مشاهدة نزال تايسون فيوري وفرانسيس نغانو اليوم يتضمن الحدث مجموعة متنوعة من اللاعبين البارزين والمعروفين عالميًا في بطولات UFC، سيعلن عن أسمائهم خلال الأشهر المقبلة. وقعت اتفاقية هذا الحدث بحضور المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه ، وديف لويس نائب الرئيس الأعلى للفعاليات والتشغيل في الشؤون الحكومية والتنظيمية لمنظمة UFC.

تايسون فيوري ضد فرانسيس نغانو

فيوري ضد نغانو اليوم FURY Vs NGANNOU  ويتفوق البريطاني “فيوري” فيما يخص القياسات البدنية، حيث يبلغ طوله 211 سنتيمترًا، مقارنة بـ 195 سنتيمترًا لـ “نغانو” ، وفي الوزن “فيوري” 125 كيلوغرامًا، بينما يزن “نغانو” 120 كيلوغرامًا تقريبًا.

وخاض “فيوري”، البالغ من العمر 34 عامًا، 34 مباراة، ولم يخسر أي مواجهة حتى الآن في مسيرته الاحترافية وتعادل “فيوري”  في نزال واحد الملم ديونتاي والدر في عام 2018. وعلى الجانب الآخر، يمتلك “نغانو” 17 فوزًا في سجلّه باتحاد “UFC” مقابل 3 هزائم فقط، ويبلغ من العمر 36 عامًا. ضمن الحديث عن موعد نزال تايسون فيوري و نغانو، يجب العلم أن البريطاني “فيوري” يتفوق فيما يخص القياسات البدنية، حيث يبلغ طوله حوالي 211 سنتيمترًا، وذلك مقارنة بـ 195 سنتيمترًا لـ “نغانو”، وفي الوزن فإن “فيوري” يزن 125 كيلوغرامًا تقريبًا، بينما يزن “نغانو” حوالي 120 كيلوغرامًا.

مكان إقامة نزال الملاكمة بين تايسون فيوري وانجانو

سيقام نزال الملاكمة بين تايسون فيوري وانجانو في موسم الرياض 2023 فوق حلبة ملاكمة تخضع لمتطلبات النزالات الرسمية التي يشرف عليها الاتحاد الدولي للملاكمة، وقد تم تحديد موعد النزال يوم السبت الموافق 28 أكتوبر .2023 وحول القنوات الناقلة لنزال الملاكمة بين تايسون فيوري وانجانو في موسم الرياض ،2023ويتم بداية العرض في موسم الرياضة في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة وتنقل المباراة عبر القنوات الناقلة لنزال الملاكمة بين فيوري وانجانو، ولكن من المرجح أن تنقل قناة السعودية الرياضية وكذلك قناة MBC Action هذا النزال المثير والمرتقبة في عروض المصارعة والقنوان القتالية .

كيف تشاهد نزال تايسون فيوري ضد أنجانو في عرض UFC في المملكة العربية السعودية ؟

موعد عرض UFC القادم في موسم الرياض القنوات الناقلة نزال تايسون فيوري وفرانسيس أنجانو اليوم 28-10-2023 ومتابعة عرض يو إف سي القادم UFC MBC Action يلا شوت في موسم الرياض  تايسون فيوري وانجانو يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة نزال تايسون فيوري وانجانو عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق شاهد VIP عبر مختلف الأجهزة الذكية.

Ads1
Ads2
Ads5