القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها اليوم 10-11-2023 توقيت وموعد مباراة أبها والإتحاد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين



 القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يأمل فريق الاتحاد بقيادة نجمه الفرنسي كريم بنزيما في تحقيق انطلاقة جديدة والعودة مرة أخرى إلى المسار الصحيح في مساء اليوم الجمعة الموافق 10 نوفمبر 2023 من خلال استضافة نظيره المتواضع فريق أبها على أرضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها اليوم 10-11-2023 توقيت وموعد مباراة أبها والإتحاد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الاتحاد ضد أبها، يتواجد الاتحاد في الوقت الراهن في المركز السادس في جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة من 12 جولة بعد الفوز في ست مباريات مقابل الخسارة في ثلاث مباريات أخرى، كما سقط في فخ التعادل في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل 21 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 10 أهداف في شباكه، أما أبها فيجد نفسه حاليًا في المركز الثالث عشر في الترتيب برصيد 13 نقطة من 12 جولة حقق خلالها الانتصار في أربع مباريات مقابل الخسارة في 7 أخرى، كما سقط في فخ التعادل في لقاء وحيد فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز 13 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 23 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي للمحترفين

كورة لايف الاتحاد وأبها، تقام مباراة الاتحاد وأبها في مساء اليوم الجمعة الموافق 10 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ما هو توقيت مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت مباراة الاتحاد وأبها، تنطلق مباراة الاتحاد وأبها تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي للمحترفين

أين يمكنني مشاهدة مباراة الاتحاد وأبها؟ تنقل مباراة الاتحاد وأبها عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت الجديد الاتحاد وأبها، تذاع مباراة الاتحاد ضد أبها تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى قناة SSC SPORTS SD الأولى المجانية، وهي القنوات المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

من هو معلق مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي للمحترفين؟

الاتحاد وأبها كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة الاتحاد وأبها في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق المصري مدحت شلبي.

كيف تشاهد الاتحاد ضد أبها في الدوري السعودي للمحترفين عبر الإنترنت؟

الاتحاد وأبها يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الاتحاد وأبها عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق شاهد VIP عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي للمحترفين

قنوات مفتوحة الاتحاد وأبها، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة الاتحاد وأبها عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Club RTL / التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.
  • قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.
  • قناة  TVi Portugal / التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.

مشاهدة مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي للمحترفين

مشاهدة الاتحاد وأبها، الاتحاد كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق القوة الجوية العراقي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها اليوم 10-11-2023 توقيت وموعد مباراة أبها والإتحاد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين تابع الاتحاد وأبها، أبها من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق الأخدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الاتحاد وأبها الجمعة 10/11/2023 في الدوري السعودي للمحترفين

Ads1
Ads2
Ads5