القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون اليوم 10-11-2023 توقيت وموعد مباراة التعاون ضد الهلال في الدوري السعودي للمحترفين



 القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تشهد أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض في مساء اليوم الجمعة الموافق 10 نوفمبر 2023 قمة نارية من العيار الثقيل، وذلك حينما يصطدم فريق الهلال المتصدر حاليًا مع ضيفه العنيد جدًا فريق التعاون.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون اليوم 10-11-2023 توقيت وموعد مباراة التعاون ضد الهلال في الدوري السعودي للمحترفين قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الهلال ضد التعاون، الهلال يجد نفسه حاليًا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة من 12 جولة جمعها من خلال انتصاره في 10 مباريات مقابل السقوط في فخ التعادل في لقائين فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل 32 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 8 أهداف في شباكه، بينما يتواجد التعاون في الوقت الراهن في المركز الرابع في الترتيب برصيد 25 نقطة من 12 جولة بعد أن فاز في سبع مباريات مقابل الخسارة في لقاء وحيد فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في أربع مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز 21 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول تسعة أهداف في شباكه.

موعد مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين

كورة لايف الهلال والتعاون، تقام مباراة الهلال والتعاون في مساء اليوم الجمعة الموافق 10 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ما هو توقيت مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت مباراة الهلال والتعاون، تنطلق مباراة الهلال والتعاون تحديدًا في تمام الساعة:

  • الخامسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين

أين يمكنني مشاهدة مباراة الهلال والتعاون؟ تنقل مباراة الهلال والتعاون عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت الجديد الهلال والتعاون، تذاع مباراة الهلال ضد التعاون تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى قناة SSC SPORTS SD الأولى المجانية، وهي القنوات المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

من هو معلق مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين؟

الهلال والتعاون كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة الهلال والتعاون في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق السعودي فهد العتيبي.

كيف تشاهد الهلال ضد التعاون في الدوري السعودي للمحترفين عبر الإنترنت؟

الهلال والتعاون يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الهلال والتعاون عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق شاهد VIP عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين

قنوات مفتوحة الهلال والتعاون، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة الهلال والتعاون عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 / التردد، 11739 أفقي / معدل الترميز، 29900 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canale 5 Italia / التردد، 11917 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة RTS 1 Serbia / التردد، 11554 افقي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Eutelsat W2.
  • قناة Sky Sport 1 Deutschland / التردد، 12031 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة TVP Sport HD / التردد، 10834 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Ziggo Sport Select HD / التردد، 12129 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.

تابع أحداث مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين

متابعة الهلال والتعاون، الهلال كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق مومباي سيتي الهندي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا.

تابع الهلال والتعاون، التعاون من جانبه كان قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته الماضية أمام ضيفه فريق ضمك في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الهلال والتعاون الجمعة 10/11/2023 في الدوري السعودي للمحترفين

Ads1
Ads2
Ads5