القنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة اليوم 11-11-2023 توقيت وموعد مباراة الوحدة ضد النصر في الدوري السعودي للمحترفين



القنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يتطلع فريق النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مواصلة المنافسة بقوة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، وهذه المرة حينما يواجه مضيفه العنيد فريق الوحدة في مساء يوم السبت الموافق 11 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب الملك عبد الله بمدينة مكة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة  اليوم 11-11-2023 توقيت وموعد مباراة الوحدة ضد النصر في الدوري السعودي للمحترفين قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين النصر ضد الوحدة، النصر يجد نفسه حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة من 12 جولة بعد انتصاره في تسع مباريات مقابل الخسارة في لقائين، كما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يسجل 33 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 14 هدفًا في شباكه، بينما يتواجد الوحدة في الوقت الراهن في المركز الثامن في الترتيب برصيد 16 نقطة من 12 جولة جمعها من خلال فوزه في خمس مباريات مقابل الخسارة في 6 أخرى، كما سقط في فخ التعادل في لقاء وحيد فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في إحراز 22 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 24 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين

كورة لايف النصر والوحدة، تقام مباراة النصر والوحدة في مساء يوم السبت الموافق 11 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب الملك عبد الله بمدينة مكة ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ما هو توقيت مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت مباراة النصر والوحدة، تنطلق مباراة النصر والوحدة تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين

أين يمكنني مشاهدة مباراة النصر والوحدة؟ تنقل مباراة النصر والوحدة عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت الجديد النصر والوحدة، تذاع مباراة النصر ضد الوحدة تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى قناة SSC SPORTS SD الأولى المجانية، وهي القنوات المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

من هو معلق مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين؟

النصر والوحدة كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة النصر والوحدة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، حيث من المقرر أن تكشف عن هويته في الساعات القادمة.

كيف تشاهد النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي للمحترفين عبر الإنترنت؟

النصر والوحدة يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة النصر والوحدة عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق شاهد VIP عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين

قنوات مفتوحة النصر والوحدة، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة النصر والوحدة عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Eleven Sports 1 HD Portugal / التردد، 12398 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat.
  • قناة Rah-e-Farda / التردد، 11293 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Afghansat 1.
  • قناة AZ Tv / التردد، 11169 أفقي /  معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 416°E.
  • قناة TRT SPOR HD / التردد، 11054 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،
  • قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.
  • قناة Polsat Sport / التردد، 11158 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.

تابع أحداث مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين

متابعة مباراة النصر والوحدة، النصر كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق الدحيل القطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا.

تابع النصر والوحدة، الوحدة من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق الحزم بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة النصر والوحدة السبت 11/11/2023 في الدوري السعودي للمحترفين

 

Ads1
Ads2
Ads5