القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأجمك اليوم 27-11-2023 توقيت مباراة الاتحاد وأجمك في دوري أبطال آسيا



القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأجمك اليوم 27-11-2023 توقيت مباراة الاتحاد وأجمك في دوري أبطال آسيا، حيث يتطلع فريق الاتحاد السعودي إلى تعزيز موقعه في صدارة المجموعة لكي يقترب أكثر من التأهل للدور القادم، وذلك حينما يواجه مضيفه المتواضع فريق أجمك الأوزبكي في مساء يوم الإثنين الموافق 27 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب ماركيزي على الأراضي الأوزبكية.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الاتحاد ضد أجمك، الاتحاد يجد نفسه حاليًا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا برصيد تسع نقاط من أربع جولات جمعها من خلال انتصاره في ثلاث مباريات مقابل الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل سبعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول هدفين في شباكه، بينما يتواجد أجمك في الوقت الراهن في المركز الأخير في الترتيب برصيد صفر من النقاط من أربع جولات بعد أن تجرع مرارة الهزيمة في كل مبارياته، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز هدفين فقط لا غير في مرمى منافسيه مقابل دخول 17 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة الاتحاد وأجمك في دوري أبطال آسيا

كورة لايف الاتحاد وأجمك، تقام مباراة الاتحاد وأجمك في مساء يوم الإثنين الموافق 27 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب ماركيزي على الأراضي الأوزبكية ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا.

ما هو توقيت مباراة الاتحاد وأجمك في دوري أبطال آسيا؟

يلا شوت متابعة الاتحاد وأجمك، تنطلق مباراة الاتحاد وأجمك تحديدًا في تمام الساعة:

  • السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك متابعة مباراة الاتحاد وأجمك في دوري أبطال آسيا

أين يمكنني متابعة مباراة الاتحاد وأجمك؟ تنقل مباراة الاتحاد وأجمك عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأجمك في دوري أبطال آسيا؟

يلا شوت الجديد الاتحاد وأجمك، تذاع مباراة الاتحاد ضد أجمك تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS AFC HD المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا.

من هو معلق مباراة الاتحاد وأجمك في دوري أبطال آسيا؟

الاتحاد وأجمك كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة الاتحاد وأجمك في دوري أبطال آسيا، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق أحمد البلوشي.

كيف تشاهد الاتحاد ضد أجمك في دوري أبطال آسيا عبر الإنترنت؟

الاتحاد وأجمك يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمتابعة مباراة الاتحاد وأجمك عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد وأجمك في دوري أبطال آسيا

قنوات مفتوحة تنقل مباراة الاتحاد وأجمك، يمكن لمتابعينا الكرام متابعة مباراة الاتحاد وأجمك عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Club RTL / التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.
  • قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.
  • قناة  TVi Portugal / التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.

متابعة مباراة الاتحاد وأجمك في دوري أبطال آسيا

متابعة الاتحاد وأجمك، الاتحاد كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراته الماضية خارج أرضه أمام مضيفه فريق الاتفاق في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

تابع الاتحاد وأجمك، أجمك من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق بوكسورو بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الأوزبكي.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت متابعة مباراة الاتحاد وأجمك الإثنين 27/11/2023 في دوري أبطال آسيا

Ads1
Ads2
Ads5