القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية وسباهان اليوم 27-11-2023 توقيت مباراة القوة الجوية وسباهان في دوري أبطال آسيا



 القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية وسباهان اليوم 27-11-2023 توقيت مباراة القوة الجوية وسباهان في دوري أبطال آسيا، حيث يسعى فريق القوة الجوية العراقي إلى تحقيق الفوز دون سواه في مساء اليوم الإثنين الموافق 27 نوفمبر 2023، عندما يلتقي مع مضيفه العنيد فريق سباهان الإيراني على أرضية ملعب أزادي بالعاصمة الإيرانية طهران.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين القوة الجوية ضد سباهان، القوة الجوية سيدخل المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: حميد، مصطفى سعدون، حمود مشعان، باكاي ندياي، رسلان حنون، عبد الأمير، فرانكو أتشو، إبراهيم بايش، علي جاسم، طارق، عبد الرحيم.

أين يمكنك متابعة مباراة القوة الجوية وسباهان في دوري أبطال آسيا

أين يمكنني متابعة مباراة القوة الجوية وسباهان؟ تنقل مباراة القوة الجوية وسباهان عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية وسباهان في دوري أبطال آسيا؟

يلا شوت الجديد القوة الجوية وسباهان، تذاع مباراة القوة الجوية ضد سباهان تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS AFC HD الأولى المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة القوة الجوية وسباهان في دوري أبطال آسيا

كورة لايف القوة الجوية وسباهان، تقام مباراة القوة الجوية وسباهان في مساء يوم الإثنين الموافق 27 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب أزادي بالعاصمة الإيرانية طهران ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا.

ما هو توقيت مباراة القوة الجوية وسباهان في دوري أبطال آسيا؟

يلا شوت متابعة القوة الجوية وسباهان، تنطلق مباراة القوة الجوية وسباهان تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كيف تتابع القوة الجوية وسباهان في دوري أبطال آسيا عبر الإنترنت؟

القوة الجوية وسباهان يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمتابعة مباراة القوة الجوية وسباهان عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

من هو معلق مباراة القوة الجوية وسباهان في دوري أبطال آسيا؟

القوة الجوية وسباهان كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة القوة الجوية وسباهان في دوري أبطال آسيا، حيث من المقرر أن تكشف عن هويته في الساعات القادمة.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة القوة الجوية وسباهان في دوري أبطال آسيا

قنوات مفتوحة تنقل مباراة القوة الجوية وسباهان، يمكن لمتابعينا الكرام متابعة مباراة القوة الجوية وسباهان عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.
  • قناة  TVi Portugal / التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.
  • قناة Eleven Sports 1 HD Portugal / التردد، 12398 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat.
  • قناة Rah-e-Farda / التردد، 11293 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Afghansat 1.
  • قناة AZ Tv / التردد، 11169 أفقي /  معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 416°E.

متابعة مباراة القوة الجوية وسباهان في دوري أبطال آسيا

متابعة القوة الجوية وسباهان، القوة الجوية يستعد لخوض أربع مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري العراقي الممتاز، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق الحدود في المباراة الأولى، ثم مضيفه فريق أربيل في المباراة الثانية، ومن ثم مضيفه فريق كربلاء في المباراة الثالثة، وأخيرًا ضيفه فريق دهوك في المباراة الرابعة، إضافة إلى مباراة أخرى في بطولة دوري أبطال آسيا أمام ضيفه فريق أجمك الأوزبكي.

تابع القوة الجوية وسباهان، سباهان من جانبه يستعد لخوض أربع مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري الإيراني، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق مس رفسنجان في المباراة الأولى، وبعد ذلك ضيفه فريق فولاد في المباراة الثانية، وبعدها مضيفه فريق هافادار في المباراة الثالثة، وأخيرًا ضيفه فريق ألمنيوم أراك في المباراة الرابعة.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت متابعة مباراة القوة الجوية وسباهان الإثنين 27/11/2023 في دوري أبطال آسيا

Ads1
Ads2
Ads5