يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو بث مباشر اليوم 28-11-2023 أين يمكنني مشاهدة نادي برشلونة ضد بورتو بث مباشر؟ في دوري أبطال أوروبا



يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو بث مباشر اليوم 28-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش برشلونة ضد بورتو بث مباشر؟ في دوري أبطال أوروبا  وضع برشلونة الإسباني نفسه في وضعية صعبة تجعل الفوز على بورتو البرتغالي لا بديل عنه ، عندما يستقبله بملعب لويس كومبانيس الأولمبي في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024. وتلقى الفريق الكتالوني هزيمة غير متوقعة في الجولة الماضية أمام شاختار الأوكراني بهدف دون رد في ألمانيا، وبسبب تلك الهزيمة تعادل معه بورتو في النقاط، وأصبح الفريق الأوكراني قريبًا أيضًا.

وتنقل مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو بث مباشر اليوم عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية أو من خلال موقعنا علي جول مصر لنقل المباريات وتحدد موعد مباراة برشلونة وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2024، لتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد بورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا

يتساءل محبي البرسا عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023/2024، حيث أن قناة بين سبورت beIN SPORTS تنقل بث مباشر جميع مباريات دوري الأبطال، للجماهير المشتركين في خدماتها المدفوعة داخل نطاق الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا؛ لذلك نرصد لكم عبر الجدول الآتي، تردد قناة beIN SPORTS 3 بالإضافة إلى تردد أحد القنوات المفتوحة في أوروبا التي ستتيح مشاهدة مباراة برشلونة ضد بورتو مباشر اليوم.

تشكيل برشلونة ضد بورتو

يتوقع أن يكون تشكيل برشلونة اليوم، لمواجهة فريق بورتو البرتغالي في دوري الأبطال على النحو الآتي:
  • حراسة المرمى: بينا.
  • خط الدفاع: كانسيلو، رونالد أراوخو، بالدي، كوندي.
  • خط الوسط: إيلكاي جوندوجان، دي يونج، بيدري.
  • خط الهجوم: رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، جواو فيليكس.

أين يمكنك مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا

أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو؟ تنقل مباراة برشلونة وبورتو عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا؟

يلا شوت الجديد برشلونة وبورتو، تذاع مباراة برشلونة ضد بورتو تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الثالثة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا

كورة لايف برشلونة وبورتو، تقام مباراة برشلونة وبورتو في مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب مونتجويك الأولمبي بإقليم كتالونيا على الأراضي الإسبانية ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ما هو توقيت مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا؟

يلا شوت مشاهدة برشلونة وبورتو، تنطلق مباراة برشلونة وبورتو تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كيف تشاهد برشلونة ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا عبر الإنترنت؟

بث مباشر برشلونة وبورتو يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا جول مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة برشلونة وبورتو عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

من هو معلق مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا؟

بث مباشر برشلونة وبورتو كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي. 


Ads1
Ads2
Ads5