القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح اليوم 3-11-2023 توقيت موعد مباراة الهلال ضد الفتح في الدوري السعودي للمحترفين



القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح اليوم 3-11-2023 توقيت موعد مباراة الهلال ضد الفتح في الدوري السعودي للمحترفين  القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يأمل فريق الهلال في تعزيز موقعه في صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في مساء اليوم الجمعة الموافق 3 نوفمبر 2023، وهذه المرة حينما يواجه مضيفه العنيد فريق الفتح في لقاء مرتقب بين الطرفين.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح اليوم 3-11-2023 توقيت موعد مباراة الهلال ضد الفتح في الدوري السعودي للمحترفين قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الهلال ضد الفتح، الهلال يجد نفسه حاليًا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين برصيد 29 نقطة من 11 جولة جمعها من خلال انتصاره في تسع مباريات مقابل السقوط في فخ التعادل في لقائين فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل 30 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 8 أهداف في شباكه، بينما يتواجد الفتح في الوقت الراهن في المركز الرابع في الترتيب برصيد 23 نقطة من 11 جولة بعد أن فاز في سبع مباريات مقابل الخسارة في لقائين فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في مثلهما، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز 28 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 17 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي للمحترفين

كورة لايف الهلال والفتح، تقام مباراة الهلال والفتح في مساء اليوم الجمعة الموافق 3 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب الفتح ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ما هو توقيت مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت مباراة الهلال والفتح، تنطلق مباراة الهلال والفتح تحديدًا في تمام الساعة:

  • الخامسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك متابعة مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي للمحترفين

أين يمكنني مشاهدة مباراة الهلال والفتح؟ تنقل مباراة الهلال والفتح عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت الجديد الهلال والفتح، تذاع مباراة الهلال ضد الفتح تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى قناة SSC SPORTS SD الأولى المجانية، وهي القنوات المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

من هو معلق مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي للمحترفين؟

الهلال والفتح كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة الهلال والفتح في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق التونسي رؤوف خليف على القناة الصوتية الأولى، إضافة إلى المعلق السعودي عبد الله الغامدي على القناة الصوتية الثانية.

كيف تشاهد الهلال ضد الفتح في الدوري السعودي للمحترفين عبر الإنترنت؟

الهلال والفتح يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الهلال والفتح عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق شاهد VIP عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي للمحترفين

قنوات مفتوحة الهلال والفتح، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة الهلال والفتح عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 / التردد، 11739 أفقي / معدل الترميز، 29900 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canale 5 Italia / التردد، 11917 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة RTS 1 Serbia / التردد، 11554 افقي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Eutelsat W2.
  • قناة Sky Sport 1 Deutschland / التردد، 12031 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة TVP Sport HD / التردد، 10834 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Ziggo Sport Select HD / التردد، 12129 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.

متابعة مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي للمحترفين

متابعة أحداث مباراة الهلال والفتح، الهلال كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق الحزم بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تابع الهلال والفتح، الفتح من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد ضيفه فريق الشباب بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح اليوم 3-11-2023 توقيت موعد مباراة الهلال ضد الفتح في الدوري السعودي للمحترفين

Ads1
Ads2
Ads5