القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج اليوم 4-11-2023 توقيت وموعد مباراة النصر ضد الخليج في الدوري السعودي للمحترفين



القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج اليوم 4-11-2023 توقيت وموعد مباراة النصر ضد الخليج في الدوري السعودي للمحترفين  القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة النصر والخليج في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يسعى فريق النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مواصلة عروضه القوية في مساء يوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2023، وذلك حينما يواجه ضيفه المتواضع فريق الخليج على أرضية ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج اليوم 4-11-2023 توقيت وموعد مباراة النصر ضد الخليج في الدوري السعودي للمحترفين قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين النصر ضد الخليج، يتواجد النصر في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة من 11 جولة حقق خلالها الانتصار في 8 مباريات مقابل الخسارة في لقائين، كما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من تسجيل 31 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 14 هدفًا في شباكه، أما الخليج فيجد نفسه حاليًا في المركز الثالث عشر في الترتيب برصيد 10 نقاط من 11 جولة بعد الفوز في مباراتين فقط لا غير مقابل الخسارة في 5، كما سقط في فخ التعادل في أربع مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يحرز 10 أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول 16 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة النصر والخليج في الدوري السعودي للمحترفين

كورة لايف النصر والخليج، تقام مباراة النصر والخليج في مساء يوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ما هو توقيت مباراة النصر والخليج في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت مباراة  النصر والخليج، تنطلق مباراة النصر والخليج تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك متابعة مباراة النصر والخليج في الدوري السعودي للمحترفين

أين يمكنني مشاهدة مباراة النصر والخليج؟ تنقل مباراة النصر والخليج عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت الجديد النصر والخليج، تذاع مباراة النصر ضد الخليج تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى قناة SSC SPORTS SD الأولى المجانية، وهي القنوات المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

من هو معلق مباراة النصر والخليج في الدوري السعودي للمحترفين؟

النصر والخليج كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة النصر والخليج في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق السعودي عيسى الحربين.

كيف نتابع مباراة النصر ضد الخليج في الدوري السعودي للمحترفين عبر الإنترنت؟

النصر والخليج يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة النصر والخليج عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق شاهد VIP عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والخليج في الدوري السعودي للمحترفين

قنوات مفتوحة النصر والخليج، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة النصر والخليج عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Maiwand TV / التردد، 11885 أفقي / معدل  الترميز، 27500 / القمر Y1A.
  • قناة SRF Zwei HD / التردد، 10971 أفقي / معدل الترميز، 29700 / القمر، Hot Bird.
  • قناة M4 Sport / التردد، 11900 أفقي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Movistar Liga De Campeones / التردد، 11259 عمودي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra.
  • قناة Sport 1 Hungary / التردد، 12034 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، THor 2/3.
  • قناة Sport 1 Hungary / التردد، 11727 عمودي / معدل الترميز، 28000 / القمر، THor 2/3.

متابعة مباراة النصر والخليج في الدوري السعودي للمحترفين

متابعة أحداث النصر والخليج، النصر كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق الاتفاق بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تابع النصر والخليج، الخليج من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق ضمك بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج اليوم 4-11-2023 توقيت وموعد مباراة النصر ضد الخليج في الدوري السعودي للمحترفين

Ads1
Ads2
Ads5