القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرياض اليوم 5-11-2023 توقيت وموعد مباراة الأهلي والرياض في الدوري السعودي للمحترفين



القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرياض اليوم 5-11-2023 توقيت وموعد مباراة الأهلي والرياض في الدوري السعودي للمحترفين  القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي والرياض في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يتطلع فريق الأهلي بقيادة نجمه الجزائري رياض محرز إلى العودة من جديد إلى المسار الصحيح بعد سلسلة من النتائج السلبية مؤخرًا، على أن تكون الفرصة سانحة أمامه من أجل تحقيق مبتغاه في مساء يوم الأحد الموافق 5 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة، عندما يلتقي مع ضيفه المتواضع فريق الرياض.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرياض اليوم 5-11-2023 توقيت وموعد مباراة الأهلي والرياض في الدوري السعودي للمحترفين قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي ضد الرياض، يتواجد الأهلي في الوقت الراهن في المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين برصيد 22 نقطة من 11 جولة بعد الفوز في سبع مباريات مقابل الخسارة في ثلاث مباريات أخرى، كما سقط في فخ التعادل في لقاء وحيد فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل 21 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 17 هدفًا في شباكه، أما الرياض فيجد نفسه حاليًا في المركز الثالث عشر في الترتيب برصيد 11 نقطة من 11 جولة حقق خلالها الانتصار في ثلاث مباريات مقابل الخسارة في 6 أخرى، كما سقط في فخ التعادل في لقائين فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز 11 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 24 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة الأهلي والرياض في الدوري السعودي للمحترفين

كورة لايف الأهلي والرياض، تقام مباراة الأهلي والرياض في مساء يوم الأحد الموافق 5 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ما هو توقيت مباراة الأهلي والرياض في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت مباراة الأهلي والرياض، تنطلق مباراة الأهلي والرياض تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك متابعة أحداث مباراة الأهلي والرياض في الدوري السعودي للمحترفين

أين يمكنني متابعة مباراة الأهلي والرياض؟ تنقل مباراة الأهلي والرياض عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرياض في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت الجديد الأهلي والرياض، تذاع مباراة الأهلي ضد الرياض تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المجانية، إضافة إلى قناة SSC SPORTS SD الأولى المجانية، وهي القنوات المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

من هو معلق مباراة الأهلي والرياض في الدوري السعودي للمحترفين؟

الأهلي والرياض كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة الأهلي والرياض في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي.

كيف تشاهد الأهلي ضد الرياض في الدوري السعودي للمحترفين عبر الإنترنت؟

الأهلي والرياض يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الأهلي والرياض عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق شاهد VIP عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والرياض في الدوري السعودي للمحترفين

قنوات مفتوحة الأهلي والرياض، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة الأهلي والرياض عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Club RTL / التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.
  • قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.
  • قناة  TVi Portugal / التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.

تابع مباراة الأهلي والرياض في الدوري السعودي للمحترفين

مباراة الأهلي والرياض، الأهلي كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد ضيفه فريق أبها بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تابع الأهلي والرياض، الرياض من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق الطائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي والرياض الأحد 5/11/2023 في الدوري السعودي للمحترفين

Ads1
Ads2
Ads5