القنوات الناقلة لمباراة الهلال ومومباي سيتي العمدة سبورت اليوم 6-11-2023 توقيت وموعد مباراة الهلال ضد مومباي سيتي في دوري أبطال آسيا



القنوات الناقلة لمباراة الهلال ومومباي سيتي العمدة سبورت اليوم 6-11-2023 توقيت وموعد مباراة الهلال ضد مومباي سيتي في دوري أبطال آسيا  القنوات الناقلة لمباراة الهلال ومومباي سيتي في دوري أبطال آسيا، حيث يحل فريق الهلال السعودي ضيفًا من العيار الثقيل على أرضية ملعب باستيل سبورتس ستاديوم على الأراضي الهندية في عصر يوم الإثنين الموافق 6 نوفمبر 2023 من أجل مواجهة مضيفه المتواضع فريق مومباي سيتي الهندي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ومومباي سيتي العمدة سبورت اليوم 6-11-2023 توقيت وموعد مباراة الهلال ضد مومباي سيتي في دوري أبطال آسيا قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الهلال ضد مومباي سيتي، يتواجد الهلال في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا برصيد سبع نقاط من ثلاث جولات بعد أن فاز في مباراتين مقابل السقوط في فخ التعادل في لقاء وحيد، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل 10 أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول هدف وحيد فقط لا غير في شباكه، أما مومباي سيتي فيجد نفسه حاليًا في المركز الأخير في الترتيب برصيد صفر من النقاط بعد خسارته في كل مبارياته، وعلى صعيد معدل الأهداف لم يحرز أي هدف على الإطلاق في مرمى منافسيه مقابل دخول 11 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة الهلال ومومباي سيتي في دوري أبطال آسيا

كورة لايف الهلال ومومباي سيتي، تقام مباراة الهلال ومومباي سيتي في عصر يوم الإثنين الموافق 6 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب باتيل سبورتس ستاديوم على الأراضي الهندية ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا.

ما هو توقيت مباراة الهلال ومومباي سيتي في دوري أبطال آسيا؟

يلا شوت مشاهدة الهلال ومومباي سيتي، تنطلق مباراة الهلال ومومباي سيتي تحديدًا في تمام الساعة:

  • الرابعة عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الهلال ومومباي سيتي في دوري أبطال آسيا

أين يمكنني متابعة مباراة الهلال ومومباي سيتي؟ تنقل مباراة الهلال ومومباي سيتي عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ومومباي سيتي في دوري أبطال آسيا؟

يلا شوت الجديد الهلال ومومباي سيتي، تذاع مباراة الهلال ضد مومباي سيتي تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS AFC HD المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا.

من هو معلق مباراة الهلال ومومباي سيتي في دوري أبطال آسيا؟

الهلال ومومباي سيتي كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة الهلال ومومباي سيتي في دوري أبطال آسيا، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق اليمني حسن العيدروس.

كيف تشاهد الهلال ضد مومباي سيتي في دوري أبطال آسيا عبر الإنترنت؟

الهلال ومومباي سيتي يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الهلال ومومباي سيتي عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال ومومباي سيتي في دوري أبطال آسيا

قنوات مفتوحة الهلال ومومباي سيتي، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة الهلال ومومباي سيتي عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Club RTL / التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.
  • قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.
  • قناة  TVi Portugal / التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.

تابع لايف مباراة الهلال ومومباي سيتي في دوري أبطال آسيا

متابعة الهلال ومومباي سيتي، الهلال كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق الفتح بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

تابع الهلال ومومباي سيتي، مومباي سيتي من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق راوند جلاس بنجاب بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الهندي.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الهلال ومومباي سيتي الإثنين 6/11/2023 في دوري أبطال آسيا

Ads1
Ads2
Ads5