القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء والعين اليوم 7-11-2023 توقيت وموعد العين والفيحاء في دوري أبطال آسيا

 


القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء والعين في دوري أبطال آسيا، حيث يتطلع فريق الفيحاء السعودي إلى إحياء آماله من أجل التأهل للدور القادم، على أن تكون مهمته في غاية الصعوبة والتعقيد عندما يلتقي مع ضيفه العملاق فريق العين الإماراتي على أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض في مساء يوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء والعين اليوم اليوم 7-11-2023 توقيت وموعد العين والفيحاء في دوري أبطال آسيا قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفيحاء ضد العين، يتواجد الفيحاء في الوقت الراهن في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا برصيد ثلاث نقاط من ثلاث جولات بعد انتصاره في مباراة واحدة مقابل الخسارة في مباراتين، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل هدفين في مرمى منافسيه مقابل دخول ثلاثة أهداف في شباكه، أما العين فيجد نفسه حاليًا في المركز الأول في صدارة الترتيب برصيد تسع نقاط من ثلاث جولات حقق خلالها الانتصار في كل مبارياته، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز 11 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول ثلاثة أهداف في شباكه.

موعد مباراة الفيحاء والعين في دوري أبطال آسيا

كورة لايف الفيحاء والعين، تقام مباراة الفيحاء والعين في مساء يوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا.

ما هو توقيت مباراة الفيحاء والعين في دوري أبطال آسيا؟

يلا شوت مباراة الفيحاء والعين، تنطلق مباراة الفيحاء والعين تحديدًا في تمام الساعة:

  • السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الفيحاء والعين في دوري أبطال آسيا

أين يمكنني مشاهدة مباراة الفيحاء والعين؟ تنقل مباراة الفيحاء والعين عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء والعين في دوري أبطال آسيا؟

يلا شوت الجديد الفيحاء والعين، تذاع مباراة الفيحاء ضد العين تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS AFC HD المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة العين والفيحاء في دوري أبطال آسيا 2024

  • AD Sports Asia 1 HD.
  • Dubai Sports Asia 1 HD.
  • SSC1 HD.
  • beIN Sports AFC 1 HD.
  • ALKass.

من هو معلق مباراة الفيحاء والعين في دوري أبطال آسيا؟

الفيحاء والعين كورة لايف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة الفيحاء والعين في دوري أبطال آسيا، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق اليمني حسن العيدروس.

كيف تشاهد الفيحاء ضد العين في دوري أبطال آسيا عبر الإنترنت؟

الفيحاء والعين يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الفيحاء والعين عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الفيحاء والعين في دوري أبطال آسيا

قنوات مفتوحة الفيحاء والعين، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة الفيحاء والعين عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Eleven Sports 1 HD Portugal / التردد، 12398 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat.
  • قناة Rah-e-Farda / التردد، 11293 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Afghansat 1.
  • قناة AZ Tv / التردد، 11169 أفقي /  معدل الترميز، 20400 / القمر، AzerSpace 416°E.
  • قناة TRT SPOR HD / التردد، 11054 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر،
  • قناة 3 Sport / التردد، 11293 عمودي / التردد، 11293 عمودي / القمر، Afghansat 1.
  • قناة Polsat Sport / التردد، 11158 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.

متابعة أحداث مباراة الفيحاء والعين في دوري أبطال آسيا

مباراة الفيحاء والعين، الفيحاء كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها في مباراته الماضية خارج أرضه أمام مضيفه فريق الطائي في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

تابع الفيحاء والعين، العين من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق الوصل بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإماراتي للمحترفين.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الفيحاء والعين الثلاثاء 7/11/2023 في دوري أبطال آسيا

Ads1
Ads2
Ads5