القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وضمك اليوم 9-11-2023 توقيت وموعد مباراة الأهلي ضد ضمك اليوم في الدوري السعودي للمحترفين



 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يأمل فريق الأهلي بقيادة نجمه الجزائري رياض محرز في مواصلة صحوته، وهذه المرة حينما يحل ضيفًا من العيار الثقيل على نظيره المتواضع فريق ضمك في مساء يوم الخميس الموافق 9 نوفمبر 2023 ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر في النسخة الحالية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وضمك اليوم 9-11-2023 توقيت وموعد مباراة الأهلي ضد ضمك اليوم في الدوري السعودي للمحترفين قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي ضد ضمك، الأهلي يجد نفسه حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة من 12 جولة جمعها من خلال انتصاره في 8 مباريات مقابل الخسارة في ثلاث مباريات أخرى، كما سقط في فخ التعادل في لقاء وحيد فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل 24 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 17 هدفًا في شباكه، بينما يتواجد ضمك في الوقت الراهن في المركز الحادي عشر في الترتيب برصيد 14 نقطة من 12 جولة بعد أن فاز في ثلاث مباريات فقط لا غير مقابل الخسارة في 4، كما سقط في فخ التعادل في خمس مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز 18 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 17 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي للمحترفين

كورة لايف الأهلي وضمك، تقام مباراة الأهلي وضمك في مساء يوم الخميس الموافق 9 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب ضمك ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ما هو توقيت مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت مباراة الأهلي وضمك، تنطلق مباراة الأهلي وضمك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي للمحترفين

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي وضمك؟ تنقل مباراة الأهلي وضمك عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت الجديد الأهلي وضمك، تذاع مباراة الأهلي ضد ضمك تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى قناة SSC SPORTS SD الأولى المجانية، وهي القنوات الناقلة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

من هو معلق مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي للمحترفين؟

الأهلي وضمك كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة الأهلي وضمك في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، حيث من المقرر أن تكشف عن هويته في الساعات القادمة.

كيف أتابع الأهلي ضد ضمك في الدوري السعودي للمحترفين عبر الإنترنت؟

الأهلي وضمك يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الأهلي وضمك عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق شاهد VIP عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي للمحترفين

قنوات مفتوحة الأهلي وضمك، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة الأهلي وضمك عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 / التردد، 11739 أفقي / معدل الترميز، 29900 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canale 5 Italia / التردد، 11917 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة RTS 1 Serbia / التردد، 11554 افقي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Eutelsat W2.
  • قناة Sky Sport 1 Deutschland / التردد، 12031 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة TVP Sport HD / التردد، 10834 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Ziggo Sport Select HD / التردد، 12129 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.

متابعة أحداث مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي للمحترفين

متابعة الأهلي وضمك، الأهلي كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق الرياض بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

تابع الأهلي وضمك، ضمك من جانبه كان قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته الماضية خارج أرضه أمام مضيفه فريق التعاون في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وضمك الخميس 9/11/2023 في الدوري السعودي للمحترفين

Ads1
Ads2
Ads5