القنوات الناقلة لمباراة الشباب والرائد اليوم 9-11-2023 توقيت موعد مباراة الرائد ضد الشباب في الدوري السعودي للمحترفين

 


القنوات الناقلة لمباراة الشباب والرائد في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يتطلع فريق الشباب إلى التقدم أكثر نحو مقدمة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، وذلك حينما يواجه مضيفه المتواضع فريق الرائد في مساء يوم الخميس الموافق 9 نوفمبر 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والرائد اليوم 9-11-2023 توقيت موعد مباراة الرائد ضد الشباب في الدوري السعودي للمحترفين قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الشباب ضد الرائد، يتواجد الشباب في الوقت الراهن في المركز العاشر في جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة من 12 جولة بعد الفوز في أربع مباريات مقابل الخسارة في 5، كما سقط في فخ التعادل في ثلاث مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل 15 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 19 هدفًا في شباكه، أما الرائد فيجد نفسه حاليًا في المركز الأخير في الترتيب برصيد ست نقاط من 12 جولة حقق خلالها الانتصار في مباراة واحدة فقط لا غير مقابل الخسارة في 8، كما سقط في فخ التعادل في ثلاث مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز 10 أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول 21 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة الشباب والرائد في الدوري السعودي للمحترفين

كورة لايف الشباب والرائد، تقام مباراة الشباب والرائد في مساء يوم الخميس الموافق 9 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب الرائد ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ما هو توقيت مباراة الشباب والرائد في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت مباراة الشباب والرائد، تنطلق مباراة الشباب والرائد تحديدًا في تمام الساعة:

  • الخامسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة الشباب والرائد في الدوري السعودي للمحترفين

أين يمكنني مشاهدة مباراة الشباب والرائد؟ تنقل مباراة الشباب والرائد عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الشباب والرائد في الدوري السعودي للمحترفين؟

يلا شوت الجديد الشباب والرائد، تذاع مباراة الشباب ضد الرائد تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى قناة SSC SPORTS SD الأولى المجانية، وهي القنوات المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

من هو معلق مباراة الشباب والرائد في الدوري السعودي للمحترفين؟

الشباب والرائد كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة الشباب والرائد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، حيث من المقرر أن تكشف عن هويته في الساعات القادمة.

كيف تشاهد الشباب ضد الرائد في الدوري السعودي للمحترفين عبر الإنترنت؟

الشباب والرائد يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة الشباب والرائد عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق شاهد VIP عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الشباب والرائد في الدوري السعودي للمحترفين

قنوات مفتوحة الشباب والرائد، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة الشباب والرائد عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Club RTL / التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.
  • قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.
  • قناة  TVi Portugal / التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.

متابعة مباراة الشباب والرائد في الدوري السعودي للمحترفين

مباراة الشباب والرائد، الشباب كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق الاتحاد بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

تابع الشباب والرائد، الرائد من جانبه كان قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته الماضية خارج أرضه أمام مضيفه فريق الاتفاق في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت القنوات الناقلة لمباراة الشباب والرائد اليوم 9-11-2023 توقيت موعد مباراة الرائد ضد الشباب في الدوري السعودي للمحترفين

Ads1
Ads2
Ads5