الإنتر هو الفائز بكأس السوبر الإيطالي 2023


 

تتحدث شركة المراهنات الموثوقة 1xBet عن الكأس الأولى لهذا الموسم لأقوى فريق في إيطاليا.

 

النهائي

 

في 22 يناير، فاز إنتر على نابولي في النهائي بنتيجة 1-0 وأصبح صاحب كأس السوبر 8 مرات.


وصل إنتر إلى Supercoppa Italiana باعتباره الفائز بكأس إيطاليا وكان يعتبر المنافس الرئيسي على الكأس حتى قبل بدء المنافسة.


وفي المباراة الحاسمة التي أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، كان للنيرازوري أفضلية ساحقة. ليس من المستغرب أن يعتبر إنتر هذا الموسم هو المرشح الأوفر حظا في الصراع على السكوديتو، فيما ضعفت تشكيلة نابولي بسبب الإصابات ورحيل فيكتور أوسيمين إلى كأس الأمم الأفريقية. ونتيجة لذلك، استحوذ فريق سيموني إنزاغي على الكرة بشكل أكبر (65-35)، وسدد 22 تسديدة على المرمى مقابل 6 للخصم، وسدد 6 مرات (فعلها نابولي مرة واحدة فقط)، وأنهى المباراة بتفوق لا يمكن إنكاره في عدد الزوايا (8-1).

 

ومع ذلك، لم يكن من الممكن تحويل هذه الإحصائيات الممتازة إلى أهداف لفترة طويلة. وحتى طرد النابولي جيوفاني سيميوني في الدقيقة 60 لم يجعل الأمور أسهل. دافع البارثينوبيون بشكل جيد وحاولوا بأي ثمن إيصال المباراة إلى ركلات الترجيح. ومع ذلك، وفي الدقيقة 91، أدى الضغط القوي للإنتر إلى تسجيل الكرة الوحيدة: رد لاوتارو مارتينيز على عرضية بنجامين بافارد وأطلق تسديدة لا تقاوم على مرمى بييرلويجي جوليني.

 

الفوز الأول في الشكل الجديد


كان انتصار إنتر الحالي في كأس السوبر الإيطالي تاريخيًا حيث كانت المرة الأولى التي تقام فيها البطولة في شكل Final Four بمشاركة بطل الدوري الإيطالي ونائب البطل، بالإضافة إلى الفائز والنهائي في كأس إيطاليا.

 


Ads1
Ads2
Ads5