مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مصر – موزمبيق؟ في كأس أمم إفريقيا 2023



 مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مصر – موزمبيق؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، البث المباشر لمباراة مصر وموزمبيق في كأس أمم إفريقيا، كورة لايف لعبة مصر وموزمبيق في كأس أمم إفريقيا، حيث يضع المنتخب الوطني المصري عينه على النقاط الثلاث في أولى مبارياته في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، على أن تكون مهمته سهلة نسبيا على الورق في مساء يوم الأحد الموافق ١٤ يناير ٢٠٢٣ عندما يلتقي مع نظيره المتواضع منتخب موزمبيق على أرضية ملعب فيليكس هوفويت على الأراضي الايفوارية.

مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مصر – موزمبيق؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، موعد مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر في كأس أمم إفريقيا، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة مصر وموزمبيق، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة مصر وموزمبيق عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

موعد مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مصر – موزمبيق؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، حيث تقام مباراة مصر وموزمبيق في مساء يوم الأحد الموافق ١٤ يناير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب فيليكس هوفويت على الأراضي الايفوارية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تتابعون مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق عبر شبكة الإنترنت.

البث المباشر لمباراة مصر وموزمبيق في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مصر – موزمبيق؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، حيث يحلم المنتخب الوطني المصري بالعودة من جديد إلى منصات التتويج بعد طول غياب، حيث يعود آخر لقب حققه إلى العام ٢٠١٠ عندما توج بطلا لكأس الأمم الأفريقية على الأراضي الأنغولية وكان ذلك اللقب وقتها هو الثالث له على التوالي في المسابقة ذاتها.

مباريات المدير الفني مع منتخب مصر

واستطاع المدير الفني  مع منتخب مصر منتخب مصر بقيادة البرتغالى روى فيتوريا 10 مباريات خلال عام 2023، حقق خلالها 8 انتصارات،  وتعول الجماهير المصريه كثيرا على هذا المدرب نظره لانه يمتلك اسماء كبيره للغايه مثل محمد صلاح ومحمد مني ومحمد الشناوي والعديد من الاسماء الكبيره ضمن صفوف المنتخب المصري.

تشكيل مصر المتوقع أمام موزمبيق في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مصر – موزمبيق؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، المنتخب الوطني المصري سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه روي فيتوريا بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: عمر كمال، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، أحمد فتوح.
  • خط الوسط: محمد النني، إمام عاشور، مروان عطية.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموزمبيق بث مباشر في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة مصر – موزمبيق؟ في كأس أمم إفريقيا 2023، تنقل مباراة مصر وموزمبيق عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة كأس أمم إفريقيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة مصر وموزمبيق عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية، كما يمكن مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة مصر وموزمبيق عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS AFCON CUP HD الأولى المشفرة، المعلق المصري علي محمد علي.
  • قناة BEIN SPORTS AFCON HD الثانية المشفرة، المعلق المصري علي محمد علي.
  • قناة BEIN SPORTS AFCON HD الثالثة المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS AFCON HD الرابعة المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق الأحد ١٤/١/٢٠٢٤ في كأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣

Ads1
Ads2
Ads5