برشلونة ضد فياريال: المباراة المثيرة في الدوري الإسباني!




 مباراة الجولة الثانية و العشرون الدوري الإسباني، حيث يستضيف برشلونة فريق فياريال يوم 1xbet تقدم شركة المراهنات الموثوقة

الثاني و العشرين يناير على ملعب أوليمبيك.

شخصية بطل


برشلونة يتخلف عن جيرونا وريال مدريد، لكن السباق على اللقب لا تزال حيا. وفي آخر ثلاث مباريات في الدوري الإسباني، فاز الفريق في الدقائق الأخيرة، وأصبح فيران توريس قائد الفريق الكتالوني، مسجلا أربعة أهداف. أثبت الفريق أنه قادر على التحسن باستخدام الاحتياطيات الداخلية وسيقاتل من أجل تشافي الذي يواجه خطر الإقالة.


بعد المباراة الفاضحة بين الريال وألميريا، أدلى مدرب البارسا بتصريحات قاسية مفادها أن الريال يؤثر على التحكيم في الدوري الإسباني، وهذه المرة يمكنك نسيان الكأس. كما دعم لابورتا، رئيس البلوجرانا، مدربه. بالطبع، هذه الكلمات تضغط على المنافس الأبدي - من غير المرجح أن يقبل أحد مشجعي برشلونة على الأقل الفشل الذريع المبكر.


البحث عن طريق الفوز


ويحاول فياريال العثور على أسلوب لعبه بعد رحيل أوناي إيمري، الذي يُسعد أوروبا الآن بعمله في أستون فيلا. يتم استدعاء مارسيلينو لكتابة فصل جديد في تاريخ الغواصة الصفراء، لكن النتائج ليست مبهرة حتى الآن. يقع الفريق في قاع الترتيب، وفي بعض الأحيان، يفقد بعض الانتصارات - كما في المباراة الأخيرة مع مايوركا.


لن يلعب داني باريجو المصاب ضد برشلونة، لكن الأجنحة النشطة يمكنها تعويض هذه الخسارة في الوسط. انتقل الجناح إلياس أخوماش إلى فياريال من برشلونة في الصيف كوكيل حر وسيحاول أن يثبت لفريقه السابق أنهم استغنو عنه في وقت مبكر جدًا.


ماذا تتوقع؟


مارسيلينو يلعب كرة قدم جريئة ومتكاملة لذا فإن فياريال لن يتراجع بل يهاجم. تكاليف مثل هذا الأسلوب هي الفشل في الدفاع. في الجولة الأولى، فاز برشلونة على الغواصة الصفراء بنتيجة 4-3 , ويستطيع الفريقان مرة أخرى تقديم عرض رائع للتهديف.



Ads1
Ads2
Ads5