مشاهدة مباراة سوريا وأوزبكستان بث مباشر اليوم Syria vs uzbekistan يلا شوت أين يمكنني مشاهدة سوريا – أوزبكستان؟ في كأس آسيا 2023



مشاهدة مباراة سوريا وأوزبكستان بث مباشر Syria vs uzbekistan اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة سوريا – أوزبكستان؟ في كأس آسيا 2023، البث المباشر لمباراة سوريا أوزبكستان في كأس أمم آسيا، كورة لايف لعبة سوريا أوزبكستان في كأس أمم آسيا، حيث يبدأ المنتخب السوري مغامرته الصعبة في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم اﻵسيوية في مساء يوم السبت الموافق ١٣ يناير ٢٠٢٤، وذلك حينما يواجه نظيره العنيد المنتخب الأوزبكي الطموح على أرضية ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

مشاهدة مباراة سوريا أوزبكستان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة سوريا – أوزبكستان؟ في كأس آسيا 2023، موعد مشاهدة مباراة سوريا أوزبكستان بث مباشر في كأس أمم آسيا، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة سوريا أوزبكستان، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة سوريا أوزبكستان عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

موعد مشاهدة مباراة سوريا وأوزبكستان بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة سوريا وأوزبكستان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة سوريا – أوزبكستان؟ في كأس آسيا 2023، حيث تقام مباراة سوريا وأوزبكستان في مساء يوم السبت الموافق ١٣ يناير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • السابعة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة سوريا وأوزبكستان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة سوريا – أوزبكستان؟ في كأس آسيا 2023 تتابعون مباراة سوريا وأوزبكستان بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة سوريا وأوزبكستان عبر شبكة الإنترنت.

البث المباشر لمباراة سوريا وأوزبكستان في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة سوريا وأوزبكستان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة سوريا – أوزبكستان؟ في كأس آسيا 2023، حيث يدرك المنتخب السوري مدى صعوبة المهمة التي ستكون في انتظاره، ولكنه يضع كامل آماله على الخبرات الكبيرة التي يملكها مدربه الأرجنتيني هيكتور كوبر، على أمل أن ينقل الأخير شيئا من هذه الخبرات للاعبين لمحاولة تخطي حاجز دور المجموعات على أقل تقدير.

تشكيل سوريا المتوقع أمام أوزبكستان في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة سوريا وأوزبكستان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة سوريا – أوزبكستان؟ في كأس آسيا 2023، المنتخب السوري سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه الأرجنتيني هيكتور كوبر بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: إبراهيم عالمة.
  • خط الدفاع: جنيات، ثائر كروما، ميداني، فهد يوسف.
  • خط الوسط: محمد عنز، عبد الرحمن ويس، إزيكييل هام، محمد عثمان، إبراهيم هيسار.
  • خط الهجوم: عمر السومة.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وأوزبكستان بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة سوريا وأوزبكستان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة سوريا – أوزبكستان؟ في كأس آسيا 2023، تنقل مباراة سوريا وأوزبكستان عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة كأس أمم آسيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة سوريا وأوزبكستان عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية بإستثناء المملكة العربية السعودية والعراق والإمارات العربية المتحدة، وتتكفل شبكة قنوات ssc sports بنقل المباراة داخل المملكة العربية السعودية، فيما تتكفل شبكة قنوات أبوظبي الرياضية بنقل المباراة داخل الإمارات العربية المتحدة، كما تتكفل قناة الرابعة الرياضية العراقية بنقل المباراة داخل العراق، كما يمكن مشاهدة مباراة سوريا وأوزبكستان عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى تطبيق شاهد vip عبر مختلف الأجهزة الذكية، وأيضا موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، دون نسيان تطبيق ad sports عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة سوريا وأوزبكستان عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS ASIAN CUP HD الأولى المشفرة، المعلق مضر اليوسف.
  • قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، المعلق عبد الله الغامدي والمعلق سليمان الشريف.
  • قناة الكأس EXTRA HD الأولى المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.
  • قناة أبوظبي الرياضية HD الأولى المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.
  • قناة الرابعة الرياضية العراقية HD المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة سوريا وأوزبكستان بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة سوريا وأوزبكستان السبت ١٣/١/٢٠٢٤ في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

 

Ads1
Ads2
Ads5