يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر أين يمكنني مشاهدة الأهلي – سيمبا؟ في دوري أبطال إفريقيا



 مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا، مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأهلي – سيمبا؟ في دوري أبطال إفريقيا، البث المباشر لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا، كورة لايف لعبة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا، حيث يحل فريق الأهلي المصري حامل اللقب في الموسم الماضي ضيفا من العيار الثقيل على أرضية ملعب بنجامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام من أجل ملاقاة مضيفه العنيد والطموح فريق سيمبا التنزاني.

آخر استعدادات الأهلي قبل مباراة سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي وسيمبا بث مباشر، الأهلي لا يبدو في حالة مثالية قبل هذه المباراة، نظرًا إلى كثرة الغيابات التي يعاني منها على مستوى جميع الخطوط، وآخر ضحايا الإصابات لديه كان هو النجم إمام عاشور في فترة التوقف الدولي الماضية، ولا يقتصر الأمر فقط على عامل الإصابات بل هناك أيضًا مشكلة الإرهاق للاعبين الدوليين، مما سيجعل مهمة المارد الأحمر في غاية الصعوبة والتعقيد.

موعد مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأهلي – سيمبا؟ في دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الأهلي وسيمبا في مساء يوم الجمعة الموافق ٢٩ مارس ٢٠٢٤ على أرضية ملعب بنجامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تتابعون مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا عبر شبكة الإنترنت.

البث المباشر لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأهلي – سيمبا؟ في دوري أبطال إفريقيا، الأهلي كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأهلي – سيمبا؟ في دوري أبطال إفريقيا، الأهلي سيدخل المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول.
  • خط الوسط: مروان عطية، عمرو السولية، طاهر محمد طاهر، محمود عبد المنعم كهربا، حسين الشحات.
  • خط الهجوم: أنتوني موديست.


مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأهلي – سيمبا؟ في دوري أبطال إفريقيا، موعد مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة الأهلي وسيمبا، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة الأهلي وسيمبا عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الأهلي – سيمبا؟ في دوري أبطال إفريقيا تنقل مباراة الأهلي وسيمبا عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة دوري أبطال إفريقيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة الأهلي وسيمبا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية، كما يمكن مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة الأهلي وسيمبا عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS HD السادسة المشفرة، المعلق علي محمد علي.
  • قناة BEIN SPORTS HD ENGLISH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS HD FRENCH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

تاريخ مواجهات الأهلي وسيمبا

تابع ماتش الأهلي وسيمبا، المواجهات المباشرة بين الفريقين تؤكد مدى صعوبة المهمة التي ستكون في انتظار فريق الأهلي رغم الفوارق التاسعة على مستوى مكانة كل نادي على حدى، حيث لم يفز الأهلي سوى في مباراتين فقط من أصل آخر ٦ واجه فيها سيمبا الذي فاز بدوره في لقائين، كما سيطرت نتيجة التعادل على مباراتين أيضًا، أما على مستوى المواجهات المباشرة بين مدربي الفريقين، لم يواجه مارسيل كولر نظيره عبد الحق بن شيخة سوى في مباراة وحيدة من قبل وكان الفوز فيها من نصيب الأخير.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا الجمعة ٢٩/٣/٢٠٢٤ في دوري أبطال إفريقيا

Ads1
Ads2
Ads5