يلا شوت مشاهدة مباراة سيدات برشلونة وتشيلسي بث مباشر اليوم 20-4-2024 مباراة برشلونة للسيدات بث مباشر في نصف نهائي دوري ابطال أوروبا للسيدات



 يلا شوت مشاهدة مباراة سيدات برشلونة وتشيلسي بث مباشر اليوم 20-4-2024 مباراة برشلونة للسيدات بث مباشر في نصف نهائي دوري ابطال أوروبا للسيدات حيث يلتقي فريق كرة القدم للسيدات بنادي برشلونة للمرة الثانية مع علي التوالي في الدور نفسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للسيدات في نصف نهائي البطولة ومن المقرر أن يستضيف فريق برشلونة الإسباني للسيدات فريق تشيلسي علي أرضية ملعب المونتجويك معقل فريق برشلونة الإسباني وتقام مباراة سيدات برشلونة ضد تشيلسي اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة وتنقل مباراة سيدات برشلونة اليوم مباشرة عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية المفتوحة في قطر المالك الحصري لحقوق البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كما تنقل المباراة مجانا عبر تليفزيون اليويفا الرسمي علي اليوتيوب .

وتنقل مشاهدة مباراة سيدات برشلونة ضد سيدات تشيلسي بث مباشر اليوم عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية وعلي القناة المفتوحة كما يمكنكم زورانا الكرام مشاهدة اللقاء بث مباشر عبر موقعنا جول مصر بتغطية مميزة ومن خلال هذا التقرير نستعرض لكم كل ما يتعلق بمشاهدة لقاء سيدات برشلونة ضد سيدات تشيلسي اليوم ويأتي ذلك بعد أن تمكن برشلونة من إحراز كأس السوبر الإسباني، يسعى الآن للتتويج بثلاث بطولات أخرى قبل رحيل المدرب جوناتان جيرالديز في الصيف، حيث سينتقل ليصبح مدربا جديدا لفريق واشنطن سبيريت في الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكي.

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وتشيلسي لكرة القدم للسيدات اليوم والقنوات الناقلة لمباراة سيدات تشيلسي ضد برشلونة 

تقام اليوم مباراة سيدات برشلونة وتشيلسي اليوم مباشرة علي أرضية ملعب المونتجويك معقل نادي برشلونة في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2024 ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية الشوط الأول اليوم في الأوقات الأتية : - 
  • الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة 
  •  الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة
  • الساعة الثالثة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة 
ويمكنكم جميعا متابعة نتيجة مباراة سيدات برشلونة وتشيلي بث مباشر كتابيا وتحديث للأحداث لحظة بلحظة فتابعونا عبر موقع جول مصر تغطية الأحداث الرياضية .

تشكيلة سيدات برشلونة المتوقعة اليوم: 

  • حراسة المرمي : كاتا كول؛
  • خط الدفاع : البرونزية، إيرين باريديس، إنجريد إنجين، أونا باتل؛ 
  • خط الوسط : بونماتي، كيرا والش، غويجارو؛ كارولين جراهام هانسن، ماريونا كالدينتي،
  •  في الهجوم :بارالويلو.

 تشكيلة سيدات تشيلسي المتوقعة اليوم: 

  1. حراسة المرمي : هامبتون
  2. خط الدفاع: كارتر، بوكانان، تشارلز؛ ميلاني ليوبولز،
  3. خط الوسط : ايرين كوثبرت؛ جوانا ريتنج كانيريد، لورين جيمس، 
  4. وفي الهجوم : ريتن، مايرا راميريز.

تفاصيل مباراة سيدات تشيلسي وبرشلونة

  • البطولة : ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات
  • القنوات الناقلة : قناة بي ان سبورت الرياضية
  • الملعب : استاد المونتجويك
  • موعد المباراة : الساعة 1:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
  • نتيجة المباراة : سيدات برشلونة 0 : 0 سيدات تشيلسي
وقبل المواجهة المرتقبة اليوم يبحث فريق تشيلسي للسيدات للتتويج باللقب الأوروبي الأول في مسيرته بعدما خسر لقبه في الدوري الإنجليزي إذ يحتل المركز الثاني برصيد 40 بفارق 4 نقاط عن المتصدر مانشستر يونايتد وبعدد مباريات أقل.  وكانت سيدات تشيلسي قد عبرن ربع النهائي بعد تأهل درامي على حساب ليون حامل اللقب بعد الفوز بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل بهدفين لمثلهما.

أخر اخبار برشلونة قبل مواجهة تشيلسي اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 

بث مباشر مباراة سيدات برشلونة اليوم ويتصدر  العملاق الكاتالوني قبل سبع مباريات متبقية في الدوري الإسباني لكرة القدم، يحتل فريق معين صدارة الجدول بـ 12 نقطة، و من المتوقع أن يتنافس في نهائي كأس الشهر المقبل ضد ريال سوسيداد.

يتطلعون أيضًا إلى الاحتفاظ بلقبهم الأوروبي بعد ضمانهم مكانهم في الدور نصف النهائي بالفوز 5/2 في مجموع مباراتين على بران في دور الثمانية.

بث مباشر مباراة سيدات تشيلسي ضد سيدات برشلونة اليوم لم يتعرض برشلونة للهزيمة في مباراتي الذهاب والإياب في دوري أبطال أوروبا منذ خروجه من ربع النهائي في موسم 2017-2018 على يد فريق ليون الفرنسي. هذا يظهر أهمية المهمة التي تنتظرهم. تشيلسي خلال المباراتين المقبلتين.

ويقدم فريق عمل موقع جول مصر تغطيه مباشرة لحظة بلحظة لمباراة برشلونة وتشيلسي سيدات في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات فتابعونا 

Ads1
Ads2
Ads5