يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشرBarcelona vs Valencia في الدوري الإسباني 2023-24؟



يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشرBarcelona vs Valencia في الدوري الإسباني 2023-24؟  ستواجه برشلونة تحديًا صعبًا عندما يستضيف فالنسيا يوم الاثنين المقبل في ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن جولة الدوري الإسباني 33 لموسم 2023-2024. من المقرر أن تجري المباراة بين برشلونة وفالنسيا، مساء الإثنين 29-4-2024، في إطار الجولة 33 من الدوري الإسباني، على أرض ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي".

البث المباشر لمباراة برشلونة وفالنسيا يوتيوب يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 70 نقطة، متأخراً بفارق 14 نقطة عن ريال مدريد الذي يتصدر الجدول، علماً بأن الفريق لديه مباراة أقل خوضاً. في المقابل، يحتل فالنسيا المركز الثامن برصيد 47 نقطة. يحاول فريق برشلونة الفوز من أجل إرضاء جماهيره والحفاظ على موقعه في المركز الثاني في الدوري الإسباني، بينما يسعى فريق جيرونا للاستفادة من خسارة برشلونة في مباراة الكلاسيكو الأخيرة.

أخر أخبار برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

مرة أخرى, يشارك برشلونة في الدوري الإسباني, حيث سيلتقي هذه المرة مع فالنسيا. الفريق يهدف إلى الفوز والتنافس على المركز الثاني في جدول الترتيب. بعد خسارة برشلونة في مباراته الأخيرة في الدوري الإسباني أمام ريال مدريد بنتيجة (3-2)، جاء هذا الخبر. يرغب برشلونة في تعويض الهزيمة الأخيرة في الكلاسيكو وتحقيق الفوز في المباراة القادمة أمام فالنسيا، خصوصاً مع المنافسة القائمة مع جيرونا على المركز الثاني في جدول الترتيب.

البث المباشر لمباراة برشلونة اليوم في الدوري الإسباني في الوقت الحالي، يحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة عن جيرونا في المركز الثاني، وبفارق 14 نقطة عن فريق ريال مدريد المتصدر. في المركز الثامن في الجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني، تقع فالنسيا برصيد 47 نقطة، متباينة بنقطة واحدة عن ريال بيتيس، الفريق الحاصل على المركز السابع.

موعد لقاء برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني.

كورة أون لاين مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر تجمع مباراة برشلونة ضد فالنسيا يوم الإثنين 29 أبريل 2024، لحساب الجولة 33 من الدوري الإسباني، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي". تبدأ المباراة التالية لبرشلونة ضد فالنسيا في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب التوقيت القاهري والمكي.

القنوات البث المباشر لمباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني.

المباراة القادمة لبرشلونة ضد فالنسيا ستكون متاحة على قناة beIN SPORTS HD 1. ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني للموسم 2023-24؟ وكيف يمكن متابعتها عبر الإنترنت؟

تمتلك بي إن سبورتس حقوق بث حصرية لدوري الدرجة الأولى الإسباني في منطقة الشرق الأوسط، وسيتم بث المباراة على هذه القنوات. قناة beIN Sports HD 1 تم تخصيصها لبث مباراة برشلونة وفالنسيا. يمكن للأشخاص متابعة البث المباشر عبر الإنترنت من خلال beIN Connect أو تطبيق TOD TV.

معلق المباراة بين برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

اختارت شبكة قنوات بي إن سبورتس عامر الخوذيري للتعليق على مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني.
 

المباراة

الموعد

القنوات الناقلة

المعلقالملعب
برشلونة - فالنسياالإثنين 29 أبريل 2024
22:00 السعودية ومصر، 23:00 الإمارات
beIN Sports HD 1
TOD TV
عامر الخوذيريلويس كومبانيس

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني 2023-2024

يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشرBarcelona vs Valencia في الدوري الإسباني 2023-24؟ من المتوقع أن يدخل المدرب تشافي هيرنانديز المباراة بالتشكيل التالي:-

التشكيل: 4-3-3

حراسة المرمىمارك أندريه تير شتيجن
خط الدفاعجواو كانسيلو - باو كوبارسي - رونالد أراوخو - جول كوندي
خط الوسط

أندرياس كريستنسن - إلكاي جوندوجان - بيدري

خط الهجومرافينيا - لامين يامال - روبرت ليفاندوفسكي
Ads1
Ads2
Ads5