قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد بث مباشر Bayern vs Real Madrid اليوم أين يمكنني مشاهدة بايرن ميونخ – ريال مدريد؟ في دوري أبطال أوروبا



يلا شوت مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد بث مباشر Bayern vs Real Madrid اليوم أين يمكنني مشاهدة بايرن ميونخ – ريال مدريد؟ في دوري أبطال أوروبا حيث يركز ريال مدريد على الفوز بالدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا في كرة القدم، ولكن يجب عليهم تحقيق نتيجة جيدة ضد بايرن ميونخ في مباراة الذهاب في نصف نهائي البطولة. قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد بث مباشر Bayern vs Real Madrid اليوم أين يمكنني مشاهدة بايرن ميونخ – ريال مدريد؟ في دوري أبطال أوروبا يتوجه رجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى ملعب "أليانز أرينا" للمشاركة في الكلاسيكو الأوروبي، وهو اللقاء الذي يعتبر الأكثر تكراراً في بطولة القارات.

وتنقل مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ بث مباشر اليوم عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية أو من خلال موقع على الرغم من الحذر الذي يبديه ريال مدريد تجاه بايرن ميونخ، الذي فاز على النادي الملكي أكثر من أي فريق آخر خارج إسبانيا (11 مرة)، إلا أن الإحصائيات تظهر تفوق الفريق الإسباني على خصمه في 12 مباراة من بين 26. وخلال العقد الماضي، كان من الواضح تفوق ريال مدريد على بايرن ميونخ.

المواجهات الأخيرة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

في آخر ثلاث مواجهات بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، تمكن ريال مدريد من التغلب على البايرن في نصف النهائي في عامي 2014 و2018، وفي ربع النهائي في عام 2017، حيث تمكن الفريق الإسباني من الصعود بنجاح ليحقق الفوز بالبطولة كل مرة.

البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ يوتيوب في عام 2017، قاد أنشيلوتي فريق بايرن ميونخ، حيث تم إقصاءهم من قبل نجم ريال مدريد السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل ثلاثية في ملعب سانتياغو برنابيو في المباراة بعد التمديد، بعدما انتهى الوقت الأصلي بتقدم بايرن 2-1 وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد 4-2 (حيث فاز بنتيجة 2-1 في المباراة الأولى).

يلا شوت مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد بث مباشر Bayern vs Real Madrid اليوم أين يمكنني مشاهدة بايرن ميونخ – ريال مدريد؟ في دوري أبطال أوروبا 

كورة لايف لعبة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد اليوم على الرغم من أن باير ليفركوزن ومدربه الشاب الإسباني شابي ألونسو انتهوا من هيمنة بايرن على لقب "بوندسليغا" في السنوات الـ11 الأخيرة، إلا أن ريال مدريد يتجه نحو الفوز بلقب "الليغا" للمرة الـ36 في تاريخه.

كورة ستار مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ يوتيوب لم ينجح بايرن ميونخ، الذي فاز بلقب دوري أبطال أوروبا ست مرات، في الفوز بكأس صاحبة الأذنين إلا مرة واحدة منذ آخر تتويج له على حساب بوروسيا دورتموند في عام 2013 في ويمبلي (بالفوز على باريس سان جيرمان 1-0 في نهائي عام 2020).إلى عكس ذلك، تم تتويج "لوس بلانكوس" باللقب خمس مرات خلال ذلك الوقت.

أفضل الأوقات لبايرن ميونخ من أجل إنقاذ الموسم والفوز علي ريال مدريد

يعلم بايرن ميونيخ تمامًا أهمية الفوز في دوري أبطال أوروبا لتجنب موسم غير ناجح. يعتمد المدرب توماس توخيل على مهاجمه الإنجليزي هاري كين (30 عامًا) الذي سجل 35 هدفًا في الدوري هذا العام و 42 هدفًا في المسابقات المختلفة. سيكسر كين رقمه القياسي السابق عندما كان مع توتنهام في موسم 2017-2018.

تحدث أنشيلوتي عن بايرن ميونخ، مشيرا إلى أن الفريق مر بموسم صعب ولكنهم الآن في حالة جيدة جدا، وأشاد بلاعب كاين الذي يسجل الكثير من الأهداف.

وتابع "ستكون مواجهة متكافئة وصعبة ويتعيّن علينا القتال، لكننا سعداء بخوضها وبثقة كبيرة". في ذلك الوقت ، كان الهداف الفرنسي كريم بنزيمة هو بطل التأهل إلى النهائي بتسجيله هدفين خلال المواجهة الأخيرة بينهما في إياب نصف نهائي عام 2018. ولكن حل الإنجليزي جود بيلينغهام مكانه ليصبح أفضل هداف لنادي ريال مدريد بدلا من مهاجم الاتحاد السعودي الحالي.

موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد بث مباشر Bayern vs Real Madrid اليوم أين يمكنني مشاهدة بايرن ميونخ – ريال مدريد؟ في دوري أبطال أوروبا يُقام اللقاء يوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرض ملعب "آليانز آرينا" في مدينة ميونخ بألمانيا.

  • العاشرة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وريال مدريد  مجانا علي الأقمار الصناعية

  • قنوات beIN Sports (beIN Sports HD 2 وbeIN Sports HD 3 وbeIN Sports HD 1 English وbeIN 4K HDR).
  • "ماتش فوتبول 1" (Match Football 1).
  • "تي في3+ الدانمارك" (TV3+ Denmark).
  • "آرينا سبورت 1" (Arena Sport 1 HD BiH).
Ads1
Ads2
Ads5