قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الهلال ضد العين الإماراتي اليوم مجانا أين يمكنني مشاهدة الهلال – العين ؟ في دوري أبطال أسيا



 قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الهلال ضد العين الإماراتي اليوم مجانا أين يمكنني مشاهدة الهلال – العين ؟ في دوري أبطال أسيا يستضيف الهلال العين بثقل في الجولة الأولى من الديربي الخليجي العربي، حيث ستجتمع الفريقين في الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا لعام 2024.

لم يكن طريق فريق الهلال سهلاً في الوصول إلى هذه المرحلة، ولكنه تميز وتغلب على جميع الصعاب خلال رحلته لاستعادة البطولة. وقد كانت إحدى أبرز التحديات مباراة الاتحاد في ربع النهائي، التي تغلب فيها الهلال بنتيجة رباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

الأمر لا يختلف كثيرا فيما يتعلق بالعين، حيث واجه النصر خصما متمردا بكريستيانو رونالدو في الدور ربع النهائي وتمكن من تخطيه في ركلات الترجيح، بعد أن انتهت المباراتان بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل فريق.

وتنقل مباراة الهلال والعين مجانا علي موقعنا يلا مصر في الجمل التالية، سنتعرف على تاريخ مباراة الهلال والعين في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2024 والقنوات التي ستذاع عليها والتشكيلة المتوقعة.

موعد مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2024


قنوات تنقل مباراة الهلال ضد العين اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024في إطار مباراة الذهاب بين الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب هزاع بن زايد. من المتوقع أن يبدأ الديربي العربي الخليجي عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، وعند الثامنة بتوقيت الإمارات.

 القنوات التي ستبث مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا 2024.


حصلت شبكة قنوات SSC على حقوق بث دوري أبطال آسيا في المملكة العربية السعودية، وستبث المباراة الكلاسيكية المنتظرة على قنواتها.

خارج البلاد، ستكون بي إن سبورت آسيا هي القناة التي ستنقل مباراة الهلال والعين في نصف النهائي في الوطن العربي من المحيط للخليج، باستثناء الإمارات حيث ستنقلها قنوات أبوظبي الرياضية.

يمكنك متابعة ديربي الخليج العربي المنتظر في دوري أبطال آسيا عبر عدة وسائل، بما في ذلك  تطبيق TOD الخاص بقنوات beIN Sports، وSTARZPLAY التي تعرض قنوات أبو ظبي الرياضية، ومنصة شاهد التي تبث قنوات SSC.

التشكيل المتوقع لنادي الهلال في مباراته ضد نادي العين في دوري أبطال آسيا 2024.

القناة الناقلة لمباراة الهلال ضد العين الإماراتي , يغيب ألكساندر ميتروفيتش وناصر الدوسري عن مواجهة الهلال مع العين في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2024 بسبب الإصابة، بالإضافة إلى غياب نيمار الذي لم يُدرج في القائمة الآسيوية بسبب الرباط الصليبي، ومن المتوقع أن يعتمد جورجي جيسوس على تشكيلة الفريق التالية...

تشكيلة الهلال أمام العين: 4-2-3-1

  • محمد العويس
  • ياسر الشهراني، علي البليهي، خاليدو كوليبالي، وسعود عبد الحميد.
  • روبين نيفيس - ميلينكوفيتش سافيتش
    سالم الدوسري - مالكوم - ميشايل
  • صالح الشهري

التشكيل المتوقع لفريق العين في مواجهة الهلال ضمن بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2024.


من المتوقع أن يستند المدرب هيرنان كريسبو إلى التشكيلة التالية في مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا 2024.

تشكيلة الهلال ضد العين: 2-1-3-4

  • خالد عيسى
  • إريك، كوامي أوتوني، خالد الهاشمي، وبندر الأحبابي
  • ماتياس بالسوس - بارك يونغ وو - محمد عباس
    يحيى نادر
  • سفيان رحيمي - كاكو
Ads1
Ads2
Ads5