قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة النصر ضد الفيحاء اليوم مجانا أين يمكنني مشاهدة النصر– الفيحاء؟ في دوري روشن السعودي



قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة النصر ضد الفيحاء اليوم مجانا أين يمكنني مشاهدة النصر– الفيحاء؟ في دوري روشن السعودي و يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية، عن  موعد مباراة النصر ضد الفيحاء في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين "روشن" لموسم 2023/2024 ، تُقام مباراة الجولة الثامنة والعشرين على أرضية استاد "الأول بارك" في ملعب رفاق كريستيانو رونالدو.

وفيما يلي يقدم "جول مصر " تقريراً حول موعد مباراة النصر ضد الفيحاء في الدوري السعودي، وكذلك الفضائيات التي ستنقل هذه المباراة المنتظرة لمحبي النادي العالمي.

النصر ضد الفيحاء في الدوري السعودي

يشارك فريق كرة القدم الأول في نادي النصر السعودي، حامل اللقب والجمهور في مباراته ضد الفيحاء، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 65 نقطة من 27 مباراة تم لعبها حتى الآن. الفريق حقق 21 فوزًا، وتعادل في مبارتين، وخسر 4 مباريات تحت قيادة لويس كاسترو.

مباراة النصر ضد الفيحاء اليوم وبينما يحتل فريق الفيحاء المركز التاسع في الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 35 نقطة من 27 مباراة، حقق 9 انتصارات و8 تعادلات، وتعرض للهزيمة في 10 مباريات.

مواجهة النصر والفيحاء في الدوري السعودي القادمة.

اعلان تفاصيل مسابقتي كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي للموسم الرياضي الجديد، بالإضافة إلى تحديد مواعيد وملاعب المباريات المقررة في كل من البطولتين. موعد مباراة النصر ضد الفيحاء في إطار الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين "روشن" لموسم 2023/2024.

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة النصر ضد الفيحاء اليوم مجانا أين يمكنني مشاهدة النصر– الفيحاء؟ في دوري روشن السعودي وتنطلق مباراة  النصر ضد الفيحاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، ستُقام المباراة على أرضية ستاد "الأول بارك"، موطن فريق كريستيانو رونالدو.

القنوات التي ستنقل مباراة النصر ضد الفيحاء في الدوري السعودي

تعتبر قنوات إس إس سي السعودية هي القنوات الوحيدة التي تنقل مباريات الدوري السعودي حصريًا هذا الموسم، وبالتالي تمتلك حق البث الحصري لهذه المباريات. قنوات بث مباراة النصر والفيحاء ، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 SD.

كيف يمكنك مشاهدة المباشر لمباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي لعام 2024؟

يمكنك متابعة مباراة النصر والفيحاء بث مباشر مجانًا عبر تطبيق "شاهد" إذا كنت موجودًا في المملكة العربية السعودية، ولكن في هذه الحالة ستكون جودة البث عالية الدقة SD.

لمن يبقون خارج المملكة العربية السعودية أو يرغبون في متابعة اللقاء بجودة عالية عبر تقنية HD، عليهم الاشتراك في خدمة "شاهد VIP". من خلال القناة الصوتية الأولى، يقوم المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي بتعليق المباراة، بينما يقوم المعلق المصري حاتم بطيشة بذلك عبر القناة الصوتية الثانية.

يقوم المعلق الرياضي أحمد النفيسة بالتعليق على الفعاليات عبر قناة SSC1 SD، التي لا يمكن مشاهدتها إلا داخل المملكة العربية السعودية. عندما يتعلق الأمر بمشاهدة مباريات الدوري السعودي لكرة القدم بين النصر والفيحاء في عام 2024 ، توفر قناة SSC1 HD العديد من الخيارات للتعليق عليها.

متى يكون موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي لعام 2024؟

تقام مباراة كرة القدم بين فريقي النصر والفيحاء في مساء يوم الجمعة 19 أبريل/ نيسان 2024 على أرض ملعب الأول بارك.

  • تبدأ المباراة عند الساعة السادسة مساءً بالتوقيت السعودي،
  • السابعة بالتوقيت الإماراتي،
  • والخامسة بالتوقيت المصري،

ويمكنكم زورانا الكرام متابعة أحداث مباراة النصر والفيحاء من خلال هذا التقرير عبر موقعنا جول مصر لتغطية المباريات 


Ads1
Ads2
Ads5