قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة النصر ضد الخليج اليوم مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة النصر – الخليج؟ في دوري روشن للمحترفين



 قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة النصر ضد الخليج اليوم مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة النصر – الخليج؟ في دوري روشن للمحترفين يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية، عن  موعد مباراة الخليج ضد النصر تجري منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" لهذا الموسم 2023/2024 على أرض ملعب "الأمير محمد بن فهد" حيث يلعب رفقاء محمد شريف.

وتنقل مشاهدة مباراة النصر ضد الخليج اليوم مجانا عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية والتي تقدم قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة النصر ضد الخليج اليوم مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة النصر – الخليج؟ في دوري روشن للمحترفين "تقدم "يلا مصر" في النص التالي،" موعد مباراة الخليج ضد النصر في الدوري السعودي وعلى القنوات التلفزيونية التي ستبث المباراة المهمة لمحبي كرة القدم السعودية.

الخليج ضد النصر في الدوري السعودي

يقوم النادي النصري بفريقه الأول لكرة القدم بزيارة ثقيلة إلى الخليج، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 68 نقطة من 28 مباراة، بتحقيق 22 فوزًا وتعادلين، بينما تلقى 4 هزائم فقط.

عندما يدخل فريق الخليج مباراة ضد النصر، يكونون في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، برصيد 35 نقطة من 28 مباراة، بمعدل 9 انتصارات و 8 تعادلات، وتعرض زملاء محمد شريف للهزيمة في 11 مباراة.

تاريخ لقاء الخليج والنصر في بطولة الدوري السعودي

جدول انطلاقة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للنسخة الرابعة والعشرين في الموسم الرياضي الحالي. موعد مباراة الخليج ضد النصر ، وهذا في إطار الجولة التاسعة والعشرين من دوري المحترفين السعودي "روشن" لهذا الموسم 2023/2024.

وتنطلق مباراة  الخليج ضد النصر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، سيُقام مباراة على أرضية استاد "الأمير محمد بن فهد" حيث يلعب فريق محمد شريف.

 القنوات التي ستنقل مباراة الخليج والنصر في الدوري السعودي.

تعتبر مجموعة قنوات SSC السعودية الناقل الرسمي والحصري لمباريات الدوري السعودي خلال هذا الموسم، مما يجعلها القناة الوحيدة التي تبث هذه المباريات. قنوات البث التي ستنقل مباراة الخليج ضد النصر. ، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC HD.

توقيت وموعد مباراة الخليج والنصر في دوري روشن 2024 .

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة النصر والخليج اليوم اليوم 27-4-2024 أين يمكنني مشاهدة الخليج – النصر؟ في دوري روشن للمحترفين يبحث العديد من عشاق كرة القدم عن تفاصيل  موعد مباراة الخليج والنصر سيتم إقامة المواجهة المهمة يوم الجمعة الموافق 26 أبريل 2024 في إطار مباريات الدوري السعودي، ضمن الجولة 29 على أرض ملعب الأول بارك بالرياض . من المتوقع أن يبدأ اللقاء بتوقيت محدد كما هو معلن مسبقًا.



الساعة 11.00 مساءًالإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان
الساعة 10.00 مساءًالسعودية واليمن وقطر والبحرين والعراق والكويت والأردن.
الساعة 9.00 مساءًمصر وليبيا والسودان وإيطاليا وألمانيا.
الساعة 8.00 مساءًتونس والجزائر والمغرب العربي.

 القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الخليج اليوم 

النتيجة النهائية للمباراة من خلال تفاصيلها وأحداثها المثيرة. القنوات الناقلة سيتم بث المباراة مباشرة على القنوات المذكورة للمشاهدين في المنزل.

  • على القناة السعودية: SSC 1 SD.
  • وكذلك على القناة السعودية: SSC 1 HD.
  • بالإضافة القناة الصينية: QQ Sports Live
  • بالإضافة إلى ذلك، سيوفر تطبيق شاهد فرصة للمشاهدين لمتابعة المباراة عبر الهاتف الجوال أو التابلت.
Ads1
Ads2
Ads5