يلا شوت مشاهدة مباريات نصف نهائي الكونفدرالية بث مباشر اليوم مباراة نهضة بركان وإتحاد العاصمة بث مباشر في الكونفدرالية



يلا شوت مشاهدة مباريات نصف نهائي الكونفدرالية بث مباشر اليوم مباراة نهضة بركان وإتحاد العاصمة بث مباشر في الكونفدرالية البث المباشر لمباريات نصف نهائي الكونفدرالية يوتيوب ,  يستعد فريقا اتحاد العاصمة من الجزائر ونهضة بركان من المغرب لمواجهة بعضهما غدًا في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد تأجيل مباراة الذهاب بسبب مشكلة القمصان، بينما يسعى الزمالك المصري لتحقيق انتصار خارج أرضه ضد دريمز الغاني بعد تعادلهما في القاهرة. ترك الفريقان المغربي والجزائري أحداث الأسبوع الماضي للمحاكم، حيث رفض الاتحاد الأفريقي (كاف) يوم الجمعة الماضي استئناف نادي اتحاد العاصمة بسبب القرار الذي أصدرته لجنة المسابقات في كاف بخصوص الهزيمة 3-صفر في المباراة الأولى بسبب "أزمة القمصان".

يلا شوت مشاهدة مباريات نصف نهائي الكونفدرالية بث مباشر اليوم مباراة نهضة بركان وإتحاد العاصمة بث مباشر في الكونفدرالية تم استقبال الفريق الجزائري بحفاوة في مطار وجدة بالمغرب، ومن ثم انطلقوا بالحافلة إلى مدينة بركان التي ستكون مضيفة للمباراة على استادها. يسعى الفريق البرتقالي، الذي يقوده المدرب التونسي معين الشعباني، إلى الحصول على ثالث ألقابه القارية بعد أعوام 2020 و2022، ويأمل الفريق في الاستفادة من ميزتي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية.

يلا شوت مشاهدة مباريات نصف نهائي الكونفدرالية بث مباشر اليوم مباراة الزمالك ودريمز ومباراة نهضة بركان وإتحاد العاصمة بث مباشر في الكونفدرالية

سيفتقد فريق "البراكنة" خدمات أربعة لاعبين لأسباب مختلفة، حيث سيتغيب المهاجم السنغالي لامين كامارا وأسامة المليوي وعبد الكريم باعدي بسبب الإصابة، بينما سيغيب لاعب الوسط عمر العرجون بسبب الإيقاف.

يدرك الاتحاد الجزائري أن الحفاظ على اللقب لا يأتي بسهولة، حيث اشتكى المدرب خوان كارلوس غاريدو من كثرة المباريات. الفريق يعتمد على الهجوم الخاص به، عبد الله كانو، الذي سجل الهدفين اللذين قادا الفريق للتأهل إلى المربع الذهبي في مباراة ريفرز يونايتد النيجيري، ويضم الفريق أيضًا أسماء مثل نبيل عمارة وخالد بوسيلو والكاميروني ليونيل أتيبا.

مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية بين فريق نهضة بركان وفريق اتحاد العاصمة ستكون قريباً.

يلا شوت مشاهدة مباريات نصف نهائي الكونفدرالية بث مباشر اليوم مباراة الزمالك ودريمز ومباراة نهضة بركان وإتحاد العاصمة بث مباشر في الكونفدرالية من المقرر إجراء المباراة غدًا الأحد في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والرياض، والثامنة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة نهضة بركان واتحاد الجزائر؟

تمتلك شبكة "بي إن سبورتس" القطرية حقوق بث مباريات كأس الاتحاد الأفريقي، وتنقل المباراة على قناة "بي إن سبورتس إتش دي 6"، كما ستعرض اللقاء مباشرة على قناة الرياضية المغربية. يمكن مشاهدة المباراة مباشرة ومتابعة أبرز الأحداث والأهداف لحظة بلحظة.

حكم مباراة نهضة بركان واتحاد الجزائر

سيلتقي الحكم الكونغولي جون جاك ندالا لإدارة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية.

يلا شوت مشاهدة مباريات نصف نهائي الكونفدرالية بث مباشر اليوم مباراة نهضة بركان وإتحاد العاصمة بث مباشر في الكونفدرالية

يذهب الزمالك إلى مدينة كوماسي في غانا لمواجهة فريق دريمز على أمل التعويض بعد الهزيمة في مباراة الذهاب في استاد القاهرة الدولي.

فشل فريق "الزمالك" في تسجيل أي أهداف في مرمى الحارس سولومون أغباشي، الذي ساهم في الحفاظ على فرص فريقه في المسابقة. يتطلع المدير الفني البرتغالي للفريق المصري، جوزيه غوميش، إلى أن يتغلب مهاجموه على نقصهم في التهديف الذي ظهر في المباراة السابقة، حيث أضاعوا العديد من الفرص، خاصة في الشوط الثاني.

تَقَديِمُ مُبَارَاةِ الزمالك مُقَابِلَ دريمز فِي إيابِ نِصْفِ نَهَائِي كَأْسِ الكُونْفِدْرَالِيَةِ.

ستقام مباراة بين الزمالك ودريمز الغاني غدًا الأحد في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الرياض والقاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية؟

تمتلك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" من قطر حقوق بث مباريات كأس الاتحاد الأفريقي، وستعرض المباراة على قناة "بي إن سبورتس إتش دي 6" وستنقل أيضاً مباشرة على قناة الرياضية المغربية. يمكن متابعة اللقاء بتغطية مباشرة وتحديث لحظة بلحظة لأهم الأحداث والأهداف على موقع يلا مصر.

حكم مباراة الزمالك ودريمز

الحاجي الأور محمد سيدير مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

Ads1
Ads2
Ads5