يلا شوت مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد ميلان اليوم مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة ميلان – يوفنتوس؟ في الدوري الإيطالي

 


يلا شوت مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد ميلان اليوم مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة ميلان – يوفنتوس؟ في الدوري الإيطالي يجري ملعب أليانز في تورينو مباراة مهمة جدًا بين يوفنتوس وميلان، تحديدًا في الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي، والتي ستحدد بشكل كبير هوية الوصيف في البطولة. وتنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وبعد انتهاء مباراة يوفنتوس، سيلعب فريق ميلان ضد أندية جنوى وكالياري وتورينو ساليرنيتانا. بالنسبة لفريق يوفنتوس، فإن لديه اختبارات أصعب من ميلان، حيث سيواجه روما وبولونيا في 5 و19 مايو على التوالي وسيحل ضيفاً على ساليرنيتانا ومونزا. وسيواجه أيضاً أتالانتا في نهائي كأس إيطاليا في 15 مايو.

وتنقل مشاهدة مباراة ميلان ويوفنتوس عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية وحسم نادي إنتر ميلان لقب الدوري الإيطالي للمرة العشرين في تاريخه، يوم الاثنين الماضي، بعد فوزه على نادي ميلان بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الديربي التي جرت على ملعب سان سيرو، مما جعل الصراع على المركز الثاني بين نادي ميلان ويوفنتوس. يحتل فريق ميلان المرتبة الثانية حالياً برصيد 69 نقطة، وهو يتفوق على يوفنتوس بفارق 5 نقاط. إذا فاز في مباراته في تورينو، سيكون قريباً من تأكيد مركزه كوصيف بشكل كبير، شرط أن يستمر في تحقيق الانتصارات خلال الجولات الأربع المتبقية.

متى موعد مباراة يوفنتوس ضد ميلان؟

سيقام لقاء يوفنتوس وميلان في ملعب أليانز ستاديوم في تورينو يوم السبت 27 أبريل 2024 الساعة 16:00 بالتوقيت العالمي، الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة. يتم بث المباراة على قنوات أبو ظبي الرياضية، وهي القناة الحصرية لدوري الدرجة الأولى الإيطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يتمتع يوفنتوس بالتفوق على ميلان في المباراة الأولى من الموسم 2023/2024 حيث فاز بهدف وحيد سجله مانويل لوكا تيلي، علماً بأن فريق ميلان لعب بعشرة لاعبين بعد طرد تياو في الشوط الأول. في آخر 10 مباريات بين الفريقين في جميع البطولات، انتصر ميلان في 4 مباريات بينما فازت يوفنتوس في مباراتين، وانتهت 4 مباريات بالتعادل.

اخر اخبار ميلان قبل مواجهة يوفنتوس في الدوري الإيطالي 

بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد ميلان اليوم ويحتل فريق ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي ويمتلك 69 نقطة، وهو يتفوق بفارق 5 نقاط عن يوفنتوس الذي يحتل المركز الثالث. الفوز في مباراة تورينو سيجعل فريق ميلان يتأكد من المركز الثاني بشكل كبير، بشرط أن يواصل تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات الأربع الأخيرة.

البث المباشر لمباراة ميلان ضد يوفنتوس يوتيوب , تسعى يوفنتوس إلى تحقيق فوز يعيدها إلى مركز الوصافة الذي فقدته مؤخرًا لميلان في هذا الموسم. بينما يسعى ميلان لإرضاء جماهيره بعد الخروج من بطولة الدوري الأوروبي وهزيمته في ديربي المدينة أمام إنتر، من خلال تحقيق انتصار يؤكد تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم. والتقى الفريقان في 177 مباراة في الدوري الإيطالي، حيث فاز يوفنتوس في 68 مباراة، بينما نجح ميلان في الفوز في 53 مباراة، وتعادلا في 56 مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان

يمكن للجماهير مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي على قناة "أبو ظبي سبورتس أتش دي 1"، وهي القناة الحصرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. من المقرر أن يواجه ميلان أندية جنوى وكالياري وتورينو وساليرنتانا بعد مواجهته مع يوفنتوس، بينما سيواجه يوفنتوس اختبارات أصعب من ميلان، حيث سيلعب ضد روما وبولونيا يومي 5 و19 مايو، وسيواجه ساليرنيتانا ومونزا، وسيخوض مباراة ضد أتالانتا في نهائي كأس إيطاليا يوم 15 مايو.

Ads1
Ads2
Ads5