يلا شوت مشاهدة العراق واليابان الأولمبي بث مباشر Iraq vs Japan أين يمكنني مشاهدة العراق– اليابان؟ في كأس آسيا تحت 23



يلا شوت مشاهدة العراق واليابان الأولمبي بث مباشر Iraq vs Japan أين يمكنني مشاهدة العراق– اليابان؟ في كأس آسيا تحت 23  يستعد المنتخب العراقي الأولمبي لمواجهة نظيره اليابان في استاد جاسم بن حمد في قطر، ضمن مرحلة الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة لعام 2024. تحظى المباراة بين المنتخبين بأهمية كبيرة، حيث سيتأهل الفائز مباشرة إلى أولمبياد باريس، وسيتأهل أيضًا إلى المباراة النهائية للفوز بالكأس والتنافس مع الفائز من مباراة إندونيسيا وأوزبكستان.

لعبة العراق ضد اليابان بث مباشر سبق للمنتخب العراقي المشاركة في الألعاب الأولمبية مرتين سابقًا، حيث شارك في أثينا عام 2004 وحقق المركز الرابع، وكذلك في عام 2016 حيث خرج من الدور الأول. يتمنى الجمهور العراقي تحقيق إنجاز كبير والتأهل للمرة الثالثة في الألعاب الأولمبية. في هذا التقرير، سوف نتعرف سوية على القنوات التي ستبث مباراة العراق واليابان في نصف نهائي كأس آسيا للشباب تحت 23 عاماً لعام 2024 وطرق مشاهدة البث المباشر والمزيد.

البث المباشر لمباراة العراق واليابان يوتيوب تأهل المنتخب العراقي الأولمبي من المرحلة الأولى في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة من المركز الأول في المجموعة الثالثة، وفاز على منتخب فيتنام في ربع النهائي بنتيجة هدف دون مقابل.  والجانب الأخر تأهل منتخب اليابان بعد تصدره المركز الثاني في مجموعته، وتغلب بصعوبة على منتخب قطر في ربع نهائي بطولة كأس آسيا، حيث فاز بأربعة أهداف مقابل هدفين في وقت إضافي.

كيفية مشاهدة مباراة العراق واليابان بث مباشر في كأس آسيا تحت 23 عاما.

تتم نقل مباريات بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، بما في ذلك مباراة العراق ضد اليابان، على بي إن سبورت والكأس الرياضية حصريًا، ما عدا السعودية والإمارات.

سيتم نقل مباراة العراق واليابان عبر قنوات قطرية مثل بي إن سبورت آسيا والكأس التاسعة، وستكون متاحة في المملكة العربية السعودية عبر قناة SSC وفي الإمارات عبر قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1.

يمكنك متابعة مباراة المنتخب العراقي مع اليابان في السعودية عبر منصة شاهد، وفي الإمارات على STARZPLAY، وفي الدول العربية الأخرى يُمكنك متابعتها عبر تطبيق TOD، وجميع هذه الخدمات تتطلب اشتراكًا.

تقن تنقل المباراة بين العراق واليابان في كأس آسيا تحت٢٣ سنة.

سيتم نقل بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة لعام 2024 حصريًا في الوطن العربي عن طريق قنوات بي إن سبورت والكأس الرياضية، باستثناء الدولتين السعودية والإمارات.

ستُنقل مباراة العراق واليابان عبر الشبكتين القطريتين، بي إن سبورت آسيا والكأس التاسعة، وستُبث داخل المملكة العربية السعودية على قناة SSC1 HD، بينما سيتم عرضها في الإمارات على قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1.

تتغير ترددات القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان في كأس آسيا تحت 23.

مشاهدة مباراة اليابان ضد العراق بث مباشر وذلك من خلال تلفزيون بي إن سبورتس آسيا، الذي يبث مباراة العراق واليابان في كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024، يمكن الوصول إليه عبر القمرين الصناعيين سهيل سات ونايل سات، بينما ستكون قنوات SSC متوفرة على عرب سات فقط، ولن تتوفر قناة أبوظبي الرياضية آسيا إلا عبر الإنترنت.

 تردد القنوات الناقلة لمباراة بين العراق واليابان.

القناةالقمرالترددالترميزالتصحيح
 beIN SPORTS AFC سهيل سات10810 عامودي275002/3
نايل سات12245 عامودي275002/3
 SSC 1, 2, 3, 4, 5, 6 عرب سات12380 أفقي275003/4
 SSC 7, EXTRA عرب سات12418 أفقي275003/4


طريقة مشاهدة مباراة العراق واليابان في ببطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

يمكنك متابَعة مباراة العراق واليابان في كأس آسيا تحت 23 سنة 2024 عبر البث المباشر على عدة وسائط مختلفة، وتختلف الطرق حسب البلد الذي تتواجد فيه.

أين يمكنني مشاهدة العراق– اليابان؟ في كأس آسيا تحت 23 ستبث المباراة في السعودية على منصة شاهد، أما في الإمارات فستكون متوفرة على STARZPLAY، وفي باقي الدول العربية يمكن متابعتها عبر تطبيق TOD، ويتطلب الوصول إلى جميع هذه المنصات الاشتراك فيها.

تم تحديد تاريخ مباراة العراق واليابان في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة لعام 2024.

تقام المباراة النصف نهائية بين العراق واليابان في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة يوم الاثنين 29 أبريل 2024. ستنطلق صافرة بداية المباراة المهمة لمنتخب العراق في الساعة الثامنة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي للعراق ومكة المكرمة. سيواجه منتخب العراق الأولمبي تحدٍ كبيرٌ في المباراة القادمة، حيث سيلعب ضد منتخب اليابان في نصف نهائي بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 عاماً لكرة القدم.

كورة لايف لعبة العراق واليابان بث مباشر سيتأهل الفائز من لقاء منتخب العراق ومنتخب اليابان في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة مباشرةً إلى أولمبياد باريس الصيف المقبل. عندما يفوز منتخب العراق أو اليابان، سيحصل على فرصة للفوز في كأس البطولة، بينما سيجد الفريق الخاسر نفسه يلعب مباراة المركز الثالث، حيث يحصل الفائز على فرصة للمشاركة في الألعاب الأولمبية أيضاً.

Ads1
Ads2
Ads5