يلا شوت مشاهدة مباراة نادال وبيدرو كاشين بث مباشر MMOPEN اليوم Rafael Nadal VS Pedro Cachin في بطولة مدريد المفتوحة للتنس فئة 1000نقطه


 يلا شوت مشاهدة مباراة نادال وبيدرو كاشين بث مباشر MMOPEN اليوم Rafael Nadal VS Pedro Cachin في بطولة مدريد المفتوحة للتنس فئة 1000نقطه كورة ستار  مباراة نادال وبيدرو كاشين اليوم مباشرة على يلا شوت في بطولة مدريد المفتوحة للتنس للدور الثالث. رافائيل نادال، النجم الإسباني، سيواجه الأرجنتيني بيدرو كاشين بعد أن فاز في الدور الثاني بنتيجة 7-6 (8-6) و6-3.

تنقل مباراة رافايل نادال مع بيدرو كاشين بث مباشر اليوم عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية. تُعتبر بطولة مدريد للتنس بطولة محترفة تُقام في مدينة مدريد الإسبانية على ملاعب ترابية. انطلقت البطولة في عام 1953 وتستمر حتى الآن، ويملك اللاعب الإسباني رافايل نادال تسعة ألقاب منذ عام 2005 حتى عام 2016. تعتبر هذه البطولة واحدة من بطولات 1000 نقطة في رابطة محترفي كرة المضرب. في هذا التقرير، سنستعرض لكم كيفية مشاهدة مباريات بطولة مدريد المفتوحة للتنس ومباراة نادال ضد كاشين بث مباشر اليوم. تابعونا للتفاصيل.

آخر أخبار اللاعب الإسباني رافاييل نادال قبل مباراته في الدور الثالث من بطولة مدريد المفتوحة للتنس.

يلا شوت مباراة رافاييل نادال ضد بيدرو كاشين على الهواء مباشرة ، حيث طلب نادال البالغ من العمر 37 عامًا ، الحاصل على خمسة ألقاب ، الفوز أمام جمهوره في دورة مدريد ، والتي يشارك فيها للمرة الأخيرة قبل اعتزاله المتوقع ، استغرقت اللعبتان ساعتين وأربع دقائق للوصول إلى الدور الثالث.

هذا أول فوز لنادال، الذي حقق ٢٢ بطولة كبرى، على لاعب يتصدر التصنيف ضمن أفضل ٢٠ لاعب في نوفمبر ٢٠٢٢، وقد انتقم من خسارته أمام دي مينور في الدور الثاني في برشلونة.

البث المباشر لمباراة رفائيل نادال يوتيوب قال نادال، الذي رفض على الفور فكرة أنه كان قريباً من مستواه القديم، بأنه لم يصل بعد إلى ذلك المستوى وإن الأمر يحتاج إلى وقت، وأوضح بأن مستوى أدائه كان جيدا في بعض اللحظات ونجح في تحقيق بعض الإيجابيات، لكن بطريقة غير مستمرة. قال إن قضاء ساعتين في اللعب يعني الكثير بالنسبة له، وأضاف أن الجو هنا كان مجرد مزحة.

موعد مشاهدة مواجهة نادال وبيدرو كاشين بث مباشر في بطولة مدريد المفتوحة للتنس.

مشاهدة مباراة نادال ضد بيدرو كاشين بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة نادال - بيدرو كاشين؟ في الدور الثاني من بطولة مدريد المفتوحة للتنس، سيكون هناك لقاء بين بيدرو كاشين ونادال مساء اليوم الأثنين 29 إبريل 2024 على الأراضي الإسبانية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الخامسة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الخامسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السادسة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يمكنكم مشاهدة مباراة نادال وبيدرو كاشين بث مباشر اليوم من خلال قنوات البث المباشر. تعتبر هذه المباراة جزءاً من بطولة مدريد للتنس. ستقدم فريق عمل موقع جول مصر روابط مشاهدة المباراة عبر الإنترنت.

القنوات التلفزيونية التي ستنقل مباراة اليوم بين رافائيل نادال وبيدرو كاشين في الدور الثاني من بطولة مدريد المفتوحة للتنس.

بث مباشر لمباراة نادال وبيدرو كاشين اليوم في بطولة مدريد المفتوحة للتنس سيكون على قناة بي ان سبورت 5 بجودة عالية الدقة.

  •  beIN Sports HD 5 
  • قناة BEIN SPORTS HD السادسة المشفرة، المعلق عادل الشطي.
  • قناة BEIN SPORTS HD السابعة المشفرة، المعلق عادل الشطي.
  • قناة BEIN SPORTS HD ENGLISH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS HD FRENCH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

بث مباشر لعبة نادال يوتيوب , وقال اللاعب الإسباني: " أعتقد أن لعبة التنس لم تكن المشكلة في السنتين الماضيتين، بل كانت المشاكل بدنية بشكل أكبر. إذا استطعت اللعب لعدة أسابيع على التوالي، سأكون قادر على المنافسة. الآن ليس الأمر كذلك، إنه خطوة بخطوة، لنرى كيف سأتعافى."

يلا شوت بث مباشر مباراة رافاييل نادال في الدور الثالث من بطولة مدريد المفتوحة للتنس الإسباني المصاب بالإصابة الذي لم يشارك في المباريات كثيرًا منذ يناير الماضي ومن المحتمل أن يعتزل هذا الموسم، بيدرو كاشين من الأرجنتين المصنف 91 الذي تغلب بصعوبة على الأمريكي فرانسيس تيافو. حقق الروسي دانييل مدفيديف المصنف ثالثًا انتصارًا على الإيطالي ماتيو أرنالدي بعد أن كان متأخرًا بمجموعة. بعد هزيمته في مباراة واحدة فقط على التراب هذا الموسم، بدأ تسيتسيباس الدورة بشكل رائع، حيث فاز بلقب دورة مونتي كارلو للماسترز وحل وصيفًا في برشلونة. ومع ذلك، استسلم أمام مونتيرو في مباراتهم في تسعين دقيقة.

يمكنكم حضور مباراة رفائيل نادال ضد بيدرو كاشين ومشاهدتها مباشرة عبر موقع جول مصر لنقل المباريات.

Ads1
Ads2
Ads5