يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي بث مباشر Zamalek vs Al Ahly اليوم 15-4-2024 في الدوري المصري



يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي بث مباشر Zamalek vs Al Ahly اليوم 15-4-2024 في الدوري المصري  متى سيلعب الأهلي والزمالك ضمن بطولة الدوري المصري؟ تدور المباراة بين النادي الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز يوم الإثنين 15 أبريل 2024، بملعب القاهرة الدولي، وتبدأ في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات التي ستنقل مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري.

تُبث مباراة القمة المصرية بين الزمالك والأهلي في الدوري الممتاز على شاشة قناة أون تايم سبورتس عبر القمر الصناعي نايل سات، وعلى قناة تايم سبورتس عبر البث التلفزيوني الأرضي.

معلق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 

يعبر محمد الكواليني ومؤمن حسن عن آرائهما حول المباراة المقبلة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز. سنعلم عن موعد المباراة التالية بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري لكرة القدم. تنتظر جميع عشاق كرة القدم المصرية مواجهة القمة بين الناديين الكبيرين، مع اقترابهما في عدد النقاط في البطولة. يعتبر هذا اللقاء ذو أهمية كبيرة لتحديد الفريق المنافس على اللقب خلال الفترة القادمة، في ظل توقع حضور جماهيري يقترب من 20 ألف متفرج في استاد القاهرة، الذي ستُقام عليه المباراة، حسب إعلان رابطة الأندية المصرية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك


رابط تويتر لنقل مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي اليوم وسيلتقي النادي الأهلي والنادي الزمالك يوم الاثنين المقبل في الخامس عشر من أبريل على ملعب القاهرة الدولي في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. ستذاع المباراة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت وسيعلق عليها المعلق الرياضي مدحت شلبي. اتحاد الكرة قرر إسناد المباراة إلى طاقم تحكيم مصري سيتم الإعلان عنه قبل المباراة بـ24 ساعة.

موعد مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي بث مباشر في الدوري المصري الممتاز

مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة الزمالك – الأهلي؟ في الدوري المصري الممتاز، حيث تقام مباراة الزمالك والأهلي في مساء يوم الإثنين الموافق ١٥ أبريل ٢٠٢٤ على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تتابعون مباراة الزمالك والأهلي بث مباشر في الدوري المصري الممتاز، حيث سيعمل فريق عمل موقع جول مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي عبر شبكة الإنترنت.

احصائيات مباراة الأهلي ضد الزمالك 


فاز الأهلي بلقب الدوري في الموسم الماضي ولعب 10 مباريات في الدوري هذا الموسم، حيث حصل على 21 نقطة ويحتل المركز التاسع في جدول الترتيب. من ناحية أخرى، لعب الزمالك 12 مباراة وحصل على 18 نقطة محتلًا المركز الثاني عشر. في آخر مباراة للأهلي فاز بفضل هدف أحرزه وسام بن علي، بينما فاز الزمالك بثلاثة أهداف ضد الاتحاد بتألق لاعبيه زيزو وناصر ماهر.

بث مباشر مباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم يذكر أن لدى الفريقان العديد من المباريات المؤجلة في الدوري هذا الموسم، وهذا هو السبب الرئيسي وراء تأخر ترتيبهم في جدول المسابقة، إذ لدى الأهلي سبع مباريات مؤجلة، بينما يجدر بنادي الزمالك أن يخوض خمس مباريات مؤجلة في الأيام القادمة.

لمشاهدة مباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم يرجي متابعة موقعنا جول مصر لنقل المباريات 

Ads1
Ads2
Ads5