قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي والهلال مجانا اليوم Al Ahly vs Al Hilal أين يمكنني مشاهدة الهلال – الأهلي؟ في دوري روشن السعودي

 


قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي والهلال مجانا اليوم Al Ahly vs Al Hilal أين يمكنني مشاهدة الهلال – الأهلي؟ في دوري روشن السعودي حيث من المقرر ان تقام مباراة الأهلي والهلال اليوم في كلاسيكو السعودية يواجه الهلال تحديًا كبيرًا عندما يزور الأهلي في مباراة ملعب الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة 28 من الدوري السعودي لعام 2024. وكان من المفترض أن تقام المباراة قبل أسبوعين، ولكن تأجيل مفاجئ لمباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال والعين بسبب العاصفة التي ضربت الإمارات تسبب في تأجيل الكلاسيكو السعودي وأثار جدلاً واعتراضات كثيرة بينها من الأهلي نفسه.

كورة اون لاين مباراة الهلال والأهلي اليوم في كلاسيكو المملكة العربية السعودية , بالنسبة لفريق المدرب ماتياس يايسله، هذه فرصة مثالية لتحقيق نجاح في هذا الموسم، من خلال إيقاف سلسلة عدم الهزيمة التي يواجهها الهلال في الدوري السعودي والتي استمرت على مدى 29 جولة حتى الآن، وأيضًا تحقيق المركز الثالث والابتعاد عن التعاون والاتحاد، والاقتراب من التأهل لدوري أبطال آسيا في الموسم القادم. يُرغب الهلال في الفوز للوصول إلى نقطة واحدة فقط من التتويج بلقب دوري روشن بشكل رسمي. ولكن مثل كل مرة، ستكون مهمته صعبة أمام إحدى أقدم وأقوى الأندية في السعودية.

متى ستقام مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي لعام 2024؟

سيُلعب لقاء الهلال والأهلي يوم الإثنين 6 مايو 2024 على استاد "الجوهرة المشعة". تبدأ صافرة بداية مباراة الكلاسيكو المؤجلة في الدوري الإسباني من الجولة 28 في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب التوقيت المحلي في مكة المكرمة. سنتعرف في هذا التقرير على تفاصيل مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي لعام 2024، وسنتطرق إلى طرق مشاهدتها عبر التلفزيون والإنترنت والمزيد من المعلومات.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي عام 2024؟

سيتم بث مباريات دوري السعودي 2023 على قنوات SSC ويمكنك مشاهدتها مجانًا بتقنية "SD"، ولكن يجب عليك الاشتراك للمشاهدة بتقنية "HD"، وستكون قناة البث المباشر لمباراة الهلال والأهلي هي القناة الأولى SSC 1.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي عام 2024 على الهواء مباشرة؟

هناك طريقة واحدة لمشاهدة بث مباشر لمباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي لعام 2024، وهي من خلال تطبيق شاهد، وبإمكانك مشاهدة المباراة مجاناً بجودة عالية الوضوح، ولكن إذا كنت ترغب في متابعة المباراة بجودة فائقة، فيجب عليك الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

من الذي سيكون معلق مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي عام 2024؟

تابع لايف لعبة الهلال والأهلي اليوم وبإمكانك متابعة مباراة الهلال والأهلي في الجولة 28 من الدوري السعودي على قناة SSC1 HD المشفرة بتعليق المعلقين فارس عوض أو محمد حسين.

كيف يمكن حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي عام 2024؟

يمكنك شراء تذاكر مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي 2024 عبر منصة "وي بوك"، والتذاكر تبدأ من 20 ريال سعودي فقط، بينما يصل سعر التذكرة الأغلى إلى 5 آلاف ريال في قسم كبار الزوار.

التشكيل المتوقع للأهلي ضد الهلال

مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم من غير المتوقع أن يقوم يايسله بتغييرات على فريقه الفائز بنتيجة 4-1 على ضمك في الجولة السابقة من الدوري السعودي، حيث من المتوقع أن يبدأ مباراة الهلال بنفس التشكيلة.

التشكيلة الخاصة بالأهلي ضد الهلال: 4-2-3-1

  • حراسة المرمي : إدوارد ميندي
  • خط الدفاع : رودجر إيبانيز، مريه ديميرال، عبد الباسط هندي، وعبد الله العمار
  • خط الوسط : زياد الجهني - فرانك كيسي
  • خط الهجوم : رياض محرز، روبيرتو فيرمينو، وألان سان ماكسيمان هم لاعبون كرة القدم.
    فراس البريكان

التشكيل المتوقع للهلال ضد الأهلي

أفضل طريقة لمشاهدة مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم ويستعين الهلال بفعالية مهاجمه الصربي ألكسندر ميتروفيتش الذي عاد من الإصابة وسجل هدفًا ضد التعاون في الجولة السابقة، وسيشارك جورجي جيسوس في المباراة بالتشكيل التالي:

تشكيلة الهلال ضد الأهلي: أربعة ظهير، ثلاثة لاعبي وسط، ثلاثة مهاجمين

  • حراسة المرمي : ياسين بونو
  • خط الدفاع : سعود عبد الحميد، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، ومحمد البريك
  • خط الوسط : روبين نيفيز، محمد كانو، وميلنكوفيتش سافيتش
  • خط الهجوم : ميشيل ديلغادو، ألكسندر ميتروفيتش، مالكوم.
Ads1
Ads2
Ads5