يلا شوت مشاهدة مباراة العين ويوكوهاما بث مباشر Al Ain vs Yokohama اليوم أين يمكنني مشاهدة العين – يوكوهاما؟ في نهائي دوري أبطال اسيا



 يلا شوت مشاهدة مباراة العين ويوكوهاما بث مباشر Al Ain vs Yokohama اليوم أين يمكنني مشاهدة العين – يوكوهاما؟ في نهائي دوري أبطال اسيا حيث يبحث محبو كرة القدم الآسيوية والقارة الصفراء عن موعد مباراة العين ويوكوهاما في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بث مباشر لهذا الموسم 2023/2024، الذي سيقام في ستاد "نيسان" معقل الفريق الياباني.

ويقدم فريق عمل موقع جول مصر بث مباشر لمباراة العين ويوكوهاما الياباني يوتيوب ويُسلط الضوء على الأحداث التي وقعت خلال الأسبوع السابق ويقدم تحليلًا شاملاً للوضع الراهن. موعد مباراة العين ويوكوهاما في المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهذا اللقاء الحاسم الذي ينتظره محبو الفريق الإماراتي. ومن خلال هذا التقرير سوف نستعرض لكم كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة العين ويوكوهاما بث مباشر والقنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال أسيا 2024 ومعلق اللقاء .

بث مباشر مباراة العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا

كورة لايف مباراة العين ويوكوهاما بث مباشر حيث تمكن فريق العين الإماراتي من بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا لهذا الموسم بعد إقصاء فريق النصر السعودي في ربع النهائي بركلات الترجيح. انتهت مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل (4-4)، ولكن تمكن العين من الفوز بركلات الجزاء ليتأهل إلى المربع الذهبي.

البث المباشر لمباراة العين ضد يوكوهاما يوتيوب ونجح فريق العين في وقف موجة انتصارات الهلال السعودي، حيث فاز عليه في الجولة الأولى من نصف نهائي دوري أبطال آسيا بنتيجة 4-2، ولكنه خسر في المباراة الإياب بنتيجة 2-1 على ملعب "المملكة أرينا". بالرغم من ذلك، تمكنوا من التأهل إلى النهائي.

كورة لايف لعبة العين الإماراتي ضد يوكوهاما ونجح فريق يوكوهاما الياباني في بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا بعد تجاوز عقبة فريق أولسان الكوري، وذلك من خلال الفوز عليه في ركلات الترجيح.

مباراة نهائي دوري أبطال آسيا بين العين ويوكوهاما ستكون في موعد محدد.

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن يوم غد السبت، الموافق 11 مايو، هو التاريخ المحدد. موعد مباراة العين ويوكوهاما ويأتي ذلك في مباراة النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا لهذا الموسم 2023/2024. من المقرر أن تبدأ مباراة العين ويوكوهاما الأوقات الاتية :

  • في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة
  • والساعة الثانية ظهرًا بتوقيت أبو ظبي.

بث مباشر لعبة العين ويوكوهاما يوتيوب قدم فريق يوكوهاما ثلاثة أهداف من خلال لاعبينه آساهي يوناكا (13 و30) وأندرسون لوبيز (21)، قبل أن يسجل فريق أولسان هدفين عن طريق ماثيوس ساليس (35) وداريان بويانيتش (42 من ركلة جزاء).في ركلات الترجيح، سجل يوكوهاما إف مارينوس 4 أهداف من خمس محاولات، فيما سجل أولسان هيونداي من أربع محاولات. قام الحارس وليام بوب بصد ركلة خامسة نفذها كيم مين-وو.

القنوات الناقلة لمشاهدة بث مباشر مباراة العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا 

يستضيف استاد نيسان في مدينة يوكوهاما اليابانية، مباراة قوية بين العين ويوكوهاما ضمن نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم في موسم 2024.blank وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي قنوات البث لمباراة العين ويوكوهاما.في المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، سُتُنقل البث المباشر عبر قنوات SSC السعودية وأبو ظبي الرياضية.

ويوفر جول مصر قائمة بالقنوات الناقلة لمباراة العين الإماراتي ويوكوهاما الياباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم موسم 2024، ويتضمن المعلق والتوقيت للمباراة.

كورة ستار لعبة العين ضد يوكوهاما بث مباشر حيث وصل العين إلى نهائي بطولة آسيا بعد أداء مميز تغلب فيه الهلال السعودي في نصف النهائي بفوزه في مباراة الذهاب (4-2) وخسارته في مباراة الإياب (1-2)، ليفوز بمجموع المباراتين (5-4). بالمقابل، نجح فريق يوكوهاما في التأهل إلى المباراة النهائية على حساب فريق أولسان هيونداي، حيث خسر في مباراة الذهاب بنتيجة (1-0) قبل أن يقلب الطاولة في مباراة الإياب ويفوز بنتيجة (2-3). بعد ذلك، اضطر الفريقان إلى ركلات الترجيح التي انتصر فيها يوكوهاما بنتيجة (4-5).

متى ستكون مباراة العين ويوكوهاما في دوري أبطال آسيا؟

من المتوقع أن تجرى مباراة العين ويوكوهاما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، يوم السبت الحادي عشر من مايو الجاري، حيث ستنطلق المباراة في الساعة:

  • 11:00 صباحا بالتوقيت الرسمي لتونس والجزائر والمغرب
  • الساعة الواحدة بعد الظهر بتوقيت مصر وليبيا والسودان والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال
  • 2:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

تُنقل مباراة العين ويوكوهاما في دوري أبطال آسيا 2024 عبر القنوات التلفزيونية.

يمكن للمشاهدين متابعة مباراة العين ضد يوكوهاما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2024 على القنوات التالية بالتعليق الصوتي من قبل المعلقين.

  • قناة beIN Sports AFC – بصوت المعلق أحمد البلوشي.
  • وكذلك قناة SSC Sport 1 HD بتعليق المعلق فارس عوض.
  • قناة SSC Sport 5 HD – بصوت المعلق رؤوف خليف.

تأهل فريق يوكوهاما مارينوس الياباني إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا في كرة القدم بعد فوزه على ضيفه أولسان هيونداي الكوري الجنوبي في ركلات الترجيح 5-4.

انتهى وقت الشوطين الأصلي والإضافي من مباراة الإياب بتقدم الفريق الياباني 3-2 على استاد يوكوهاما الدولي في اليابان. كانت مباراة الذهاب بين الفريقين - التي أُقيمت يوم الأربعاء الماضي - قد انتهت بفوز أولسان هيونداي بهدف نظيف على ملعب "أولسان مونسو" في أولسان، مما جعلهم يتعادلون 3-3 في إجمالي المباراتين، وبعدها تم اللجوء إلى شوطين إضافيين واستمر التعادل حتى تم استخدام ركلات الترجيح لتحديد الفائز.

 

Ads1
Ads2
Ads5