يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند اليوم أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد – دورتموند؟ في نهائي دوري أبطال أوروبا



يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد – دورتموند؟ حيث يتجه محبو كرة القدم الأوروبية إلى ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن لمشاهدة القمة المنتظرة بين ريال مدريد الإسباني وفريق بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2024. يتطلع فريق ريال مدريد لتعزيز رقمه القياسي والفوز بلقبه الخامس عشر في الدوري أمام دورتموند. الفريق الألماني توج باللقب مرة واحدة في عام 1997 وفشل في الحصول عليه مرة أخرى في عام 2013 أمام بايرن ميونخ. سنتعرف في الأسطر التالية على تاريخ المباراة والقنوات الناقلة.

البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم يوتيوب حيث تتجه الأنظار الكل نحو ملعب ويمبلي العريق في لندن، حيث يتأهب كبيرا كرة القدم الأوروبيين ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني لخوض معركة ملحمية على عرش أوروبا في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024، والآن سنتعرف على عدة معلومات حول الفريقين المتنافسين وموعد المباراة والقنوات الناقلة.

ريال مدريد وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وتحقيقه لأرقام قياسية لا تُكسر.

يلا شوت ماتش ريال مدريد بث مباشر اليوم حيث تسعى ريال مدريد، إحدى أعرق أندية كرة القدم في العالم، إلى كتابة فصل جديد في تاريخها عندما تواجه بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، حيث تمكن الفريق من التأهل بعد مشوار حافل بالتحديات، وتخطى خلاله فرقا قوية مثل مانشستر سيتي وبايرن ميونخ. يعتبر ريال مدريد الحائز على الرقم القياسي لأكبر عدد من الانتصارات في تاريخ البطولة، ويحقق أيضًا أكبر فوز في النهائي بنتيجة 7-3 على آينتراخت فرانكفورت في عام 1960.

موعد مباراة ريال مدريد ودورتموند والقنوات الناقلة لنهائي دوري ابطال أوروبا

يتم بث المباراة بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند على قناة beIN SPORTS الرياضية القطرية، حيث تم تحديد موعد المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا في ملعب ويمبلي في لندن في الوقت المحدد.

  • في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.
  • الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس.
  • في الساعة الحادية عشرة صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت لندن.

من هو إيدين تيرزيتش مدرب دورتموند الذي وصل إلى نهائي دوري الأبطال.

بث مباشر مباراة دورتموند ضد ريال مدريد يوتيوب , نجح إدن تيرزيتش، مدرب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في تحقيق إنجاز كبير بالوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في مسيرته التدريبية، بعد أن قام بإخراج فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من البطولة في نصف النهائي. بدأ تيرزيتش مسيرته في بوروسيا دورتموند كمراقب ومساعد للمدرب في أكاديمية الشباب.

كورة لايف لعبة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم حيث عمل تيرزيتش تحت إشراف المدير الفني الأول يورجن كلوب، وفي ديسمبر 2020 تم تعيينه مدربا مؤقتا لبوروسيا دورتموند بعد إقالة لوسيان فافر، ولم يخيب ظن الجميع فيه، حيث قاد الفريق للفوز بكأس ألمانيا؛ وهذا جعل الإدارة تثق به وتعينه مدربا رسميا لبوروسيا دورتموند من عام 2021 حتى 2025، حقق تيرزيتش حلمه بقيادة بوروسيا دورتموند إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم بين ريال مدريد ودورتموند اليوم 

يمكنكم متابعة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا عبر beIN SPORTS القطرية، الناقل الحصري للبطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط. ستُبث المباراة على قناة beIN SPORTS 1 بتعليق حفيظ دراجي، وسيكون التعليق بصوت خليل البلوشي عبر القناة الصوتية الثانية. كما ستنقل المباراة على قناة beIN 4K بتعليق حفيظ الدراجي. يمكن مشاهدة اللقاء أيضًا عبر عدة قنوات على الإنترنت لمشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا بوضوح وجودة عالية.

اخر استعدادات ريال مدريد قبل مواجهة دورتموند اليوم في نهائي دوري ابطال أوروبا 2024 

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم يوتيوب ريال مدريد مستمر في التحضير لنهائي دوري أبطال أوروبا ضد بروسيا دورتموند في ملعب ويمبلي. تم إجراء جلسة تدريبية في يوم مفتوح لوسائل الإعلام بأجواء رائعة وحماسية، حضرها نجوم النادي الملكي مثل فينيسيوس جونيور وتوني كروس وبيلينغهام ومودريتش. أظهر الفريق تفاؤلًا ورغبة في تحقيق الفوز على دورتموند في لندن والعودة بالكأس الخامس عشرة في تاريخ النادي تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي.

 تابعونا من أجل مشاهدة البث المباشر لنهائي دوري أبطال أوروبا وعلشان توصلنا بسهولة أكتب في جوجل " جول مصر" وأختار أول نتيجة 

Ads1
Ads2
Ads5