قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة دورتموند وباريس سان جيرمان بث مباشر Dortmund vs PSG اليوم أين يمكنني مشاهدة بروسيا دورتموند – باريس سان جيرمان؟ في دوري أبطال أوروبا



 يلا شوت مشاهدة مباراة دورتموند وباريس سان جيرمان بث مباشر Dortmund vs PSG اليوم أين يمكنني مشاهدة بروسيا دورتموند – باريس سان جيرمان؟ في دوري أبطال أوروبا حيث تقام مباراة بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا. تستضيف بوروسيا دورتموند نادي باريس سان جيرمان في ملعب سيغنال إيدونا بارك في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024. حقق فريق باريس سان جيرمان تأهلا تاريخيا على برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إذ انهزم في مباراة الذهاب بنتيجة 2-3 وفاز في مباراة الإياب بنتيجة 4-1.

في المقابل، تأهل نادي بروسيا دورتموند إلى المرحلة القادمة بنفس السيناريو، إذ تغلب على أتلتيكو مدريد في المباراة الثانية بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعد الخسارة في الذهاب بهدفين مقابل هدف. تنافس الفريقان في نفس المجموعة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مع فرق ميلان ونيوكاسل، وتأهل فريق باريس سان جيرمان من المركز الأول والفريق الألماني من المركز الثاني. انتهت مباراة باريس وبوروسيا بفوز الأول على أرضهم، في حين انتهت مباراة ألمانيا بالتعادل.

وتنقل مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند بث مباشر عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية، كما يمكن مشاهدة مباراة دورتموند وباريس عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT في هذا التقرير، سنقدم لكم تفاصيل موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في الذهاب لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، بالإضافة إلى القنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة.

جدول مباراة بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لعام 2024.

يلا شوت مشاهدة مباراة دورتموند وباريس سان جيرمان بث مباشر Dortmund vs PSG اليوم أين يمكنني مشاهدة بروسيا دورتموند – باريس سان جيرمان؟ في دوري أبطال أوروبا يتم لقاء باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند اليوم الأربعاء، 1 مايو 2024. تبدأ المباراة المهمة في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

يمكنك مشاهدة مباريات دوري أبطال أوروبا 2024 في العالم العربي، حصرياً على قنوات "بي إن سبورتس" التي ستعرض مباراة بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان على قناة beIN Sports HD 1 المشفرة.

سيتم بث مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بشكل مباشر عبر منصة TOD أو خدمة "بي إن كونكت"، التي يمكن الاشتراك فيها لمشاهدة البث المباشر للقمة المقبلة.

التشكيل المتوقع لفريق بروسيا دورتموند في مباراة ضد فريق باريس سان جيرمان.

سيتغيب لاعبين عن نادي بوروسيا دورتموند في مواجهة باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري الأبطال بسبب الإصابة، وهما رامي بن سبعيني ودورانفيلي.

تشكيل فريق بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان: 4-2-3-1

  • حراسة المرمى: جريجور كوبيل.
  • الدفاع: ماتس هوميلز – إيان ماتسين – جوليان رايرسون – نيكو شلوتربيك.
  • خط الوسط: إميري تشان – مارسيل سابيتزر – جوليان براندت.
  • خط الهجوم: جادون سانشو – نيكلاس فولكروج – كريم أديمي.

التشكيل المتوقع لبوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان

سوف يغيب لاعبو باريس سان جيرمان في مباراة بروسيا دورتموند، بما في ذلك كيمبيمبي وسيرخيو ريكو، بسبب الإصابة.

تشكيلة باريس سان جيرمان مقابل بروسيا دورتموند : 4-3-3

  • حراسة المرمى: دوناروما.
  • الدفاع: حكيمي، ماركينيوس، هيرنانديز، نونو مينديز.
  • خط الوسط: زائير إيمري، فيتينها، فابيان رويز.
  • خط الهجوم: ديمبيلي، مبابي، باركولا.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وسان جيرمان في الدور نصف النهائي، من دوري ابطال أوروبا .

في ملعب سيجنال إيدونا بارك، معقل فريق بروسيا دورتموند الألماني، سيلتقي اليوم الأربعاء، الموافق 1 مايو 2024، فريق باريس سان جيرمان الفرنسي كضيف ثقيل في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في موسم 2023-2024. يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي.

  • العاشرة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
Ads1
Ads2
Ads5