يلا شوت مشاهدة مباراة نادال وزيزو بيرجس بث مباشر Rome Open اليوم Nadal vs Burgess في الدور الاول من بطولة روما المفتوحة للتنس فئة 1000نقطه



 يلا شوت مشاهدة مباراة نادال وزيزو بيرجس بث مباشر Rome Open اليوم 09-05-2024 في الدور الاول من بطولة روما المفتوحة للتنس فئة 1000نقطه حيث يخوض النجم الإسباني رفائيل نادال ضد زيزو بيرجس بث مباشر اليوم في أولي مباريات بطولة روما للتنس وقبل مواجهة اليوم المرتقبة والتي من المتوقع انها سوف تكون المشاركة الأخيرة للنجم الأسباني رفائيل نادال في بطولة روما المفتوحة للتنس 2024 وصل ملك الملاعب الترابية إلى إيطاليا للمشاركة في بطولة روما 1000 نقطة، التي بدأت يوم 6 مايو. سيواجه نادال زيزو بيرجس في الدور الأول، هل يمكن للبلجيكي تحقيق الفوز على الإسباني المصاب؟ تابعنا لمعرفة كيفية مشاهدة المباراة.

وتنقل مباراة رفائيل نادال ضد بيرجس بث مباشر اليوم عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية وكان الاتحاد الإيطالي للتنس قد أقام في وسط روما ملعبا جديدا لاستضافة مسابقات بطولة رابطة محترفات التنس وبطولة روما للأساتذة ذات الألف نقطة. وانطلقت البطولة أمس وستستمر حتى 19 من الشهر الجاري، كما تم تنظيم مباريات استعراضية لنجوم التنس في روما لتلبية رغبات الجماهير. , حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة نادال وبيرجس، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة نادال وزيزو بيرجس عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT. وطريقة مشاهدة مباراة نادال ضد زيزو بيرجس بث مباشر اليوم فتابعونا . ويعتبر رافائيل نادال هو الفائز ببطولة روما عشر مرات، وهو أكثر من أي لاعب آخر، كان الضيف الرئيسي في الحدث الرياضي يوم الأربعاء، ولكن الأمطار منعت الجمهور من قضاء وقت أطول معه.

موعد مشاهدة مباراة نادال وزيزو بيرجس بث مباشر في ربع نهائي بطولة مدريد المفتوحة للتنس

مشاهدة مباراة نادال ضد زيزو بيرجس بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة نادال – زيزو بيرجس؟ في الدور الأول من بطولة روما المفتوحة للتنس ، حيث تقام مباراة زيزو بيرجس ضد رفائيل نادال في مساء اليوم الخميس الموافق 09 مايو 2024 على الأراضي الإيطالية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثانية عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثانية عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثالثة عصرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يلا شوت مشاهدة مباراة نادال وزيزو بيرجس بث مباشر اليوم القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة رافائيل نادال ضد زيزو بيرجس بث مباشر اليوم في بطولة مدريد للتنس ومن موقعنا تتابعون مباراة نادال وزيزو بيرجس بث مباشر في بطولة مدريد للتنس للتنس ٢٠٢٤، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة نادال وزيزو بيرجس عبر شبكة الإنترنت.

كيف يمكنني مشاهدة مواجهة نادال – بيرجس في بطولة روما 1000

يلا شوت مشاهدة مباراة نادال وزيزو بيرجس بث مباشر Rome Open اليوم Nadal vs Burgess في الدور الاول من بطولة روما المفتوحة للتنس فئة 1000نقطه يمكن لمحبي كرة المضرب الصفراء متابعة مجريات مباراة ملك ملاعب الطين والبلجيكي زيزو بيرجس 103 ATP، في الدور الأول الجولة الأولى من بطولة روما المفتوحة للتنس رجال وسيدات. ذلك عبر الإنترنيت من خلال بعض المنصات والتطبيقات أبرزها:

  • مباراة نادال وبيرجس بث مباشر يلا شوت.
  • بث مباشر مباراة نادال – بيرجس يوتيوب.
  • مباشر فيسبوك مواجهة رافائيل نادال – بيرجس
  • مشاهدة مباراة رافائيل نادال وزيزو بيرجس مباشر تويتر.

القنوات الناقلة لمباراة نادال ضد بيرجس الدور الأول 9 مايو

مواجهة الماتادور الإسباني ضد البلجيكي بيرجس وكافة مباريات بطولة روما المفتوحة للتنس ذات 1000 نقطة 2024م، تستطيع مشاهدتها على الهواء ببث مباشر عبر قنوات BeIN Sport الناقل الحصري ونقدم لكم بث مباشر مباراة نادال وبيرجس اليوم تنس في بطولة روما المفتوحة للتنس أما القنوات الناقلة لمباراة نادال وبيرجس اليوم فستكون بي ان سبورت 5 اتش دي.

  • beIN Sports HD 5
الترددات الفضائية والأرضية
القمرالترددالاستقطابالترميزالتصحيحالتشفير
Eutelsat 8 West A8 غرب11054أفقي27500DVB-S2 8PSK 2/3إرديتو 2
Arabsat 2A26 شرق11623عمودي27500DVB-S2 8PSK 2/3إرديتو 2
  • قناة BEIN SPORTS HD السادسة المشفرة، المعلق عادل الشطي.

اخر أخبار مباريات روما المفتوحة للتنس 2024بمشاركة نوفاك جوكوفيتش ورفائيل نادال

تابع مباريات روما المفتوحة للتنس بث مباشر، حيث يترقب الجميع بفارغ الصبر انطلاقة مباريات الدور الأول في النسخة الحالية من بطولة روما المفتوحة للتنس من أجل متابعة مباريات الكبار في المسابقة، وخاصة  النجم الإسباني رفائيل نادال ومشاهدة مباريات الأسطورة الصربي نوفاك جوكوفيتش بداية من الدور الثاني  الذي استعد جيدًا لهذه المسابقة مؤكدًا رغبته الكبيرة في الظفر بلقبها مهما كانت شدة المنافسة مع بقية نجوم اللعبة واللاعبين الطامحين للتربع على عرش الكرة الصفراء، ومن بينهم الإسباني الصاعد بسرعة الصاروخ أي كارلوس ألكاراز والذي يبدو بدوره في حالة أكثر من ممتازة قبل أن يبدأ مشواره في البطولة، مما سيجعل عشاق لعبة التنس على موعد مع أيام عامرة بالتشويق والإثارة طيلة مشوار المسابقة، دون استبعاد إمكانية حدوث المفاجآت مع مرور الأدوار.

ويمكنكم زورانا الكرام مشاهدة مباراة رفائيل نادال ضد بيرجس بث مباشر من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات

 

Ads1
Ads2
Ads5