يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر zamalek VS RS Berkane أين يمكنني مشاهدة الزمالك – نهضة بركان؟ في نهائي الكونفدرالية



 يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر zamalek VS RS Berkane أين يمكنني مشاهدة الزمالك – نهضة بركان؟ في نهائي الكونفدرالية مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر اليوم الأحد 12 مايو 2024 في النهائي الأول لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" لهذا الموسم 2023-2024، والتي ستُقام في ستاد الملعب البلدي ببركان في المغرب.

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان يويتوب تنطلق مباراة نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وعند الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي. ومن خلال هذا التقرير نستعرض لكم كل ما يتعلق بمباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية .

متابعة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية بث حي ومباشر

تمكن الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك من التأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية لهذا الموسم بعد هزيمة فريق دريمز، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل في القاهرة قبل أن يفوز الزمالك في مباراة الإياب في غانا بثلاثة أهداف دون مقابل.

نجح نادي الزمالك في تقديم أداء مميز في بطولة إفريقيا هذا العام، إذ شارك في خمس مباريات في دور المجموعات، فاز في أربع مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط. وبعد تغلبه على فريق مودرن فيوتشر في دور ربع النهائي، بفوز بهدفين مقابل هدف في الذهاب وتعادل إيجابي بهدف لكل فريق في المباراة الإياب، تأهل إلى الدور نصف النهائي.

بث مباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان في المباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، في مساء اليوم الأحد، الموافق 12 مايو الحالي، عن تحديد موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في الذهاب لنهائي كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" لهذا الموسم 2023-2024.

يبدأ لقاء الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

Ads1
Ads2
Ads5